موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي اليورو 2024 والقنوات الناقلة لها

تترقب جماهير كرة القدم حول العالم المباراة المنتظرة التي تجمع بين منتخبي البرتغال وفرنسا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024 المقامة في ألمانيا ويتطلع كيليان مبابي للفوز في هذه المواجهة ليقترب من تحقيق حلمه في التتويج بالبطولة لأول مرة في مسيرته، في المقابل يسعى كريستيانو رونالدو لإضافة لقب يورو جديد إلى سجله ليصبح هذا اللقب الثاني له في هذه البطولة، وستكون المباراة مشوقة للغاية خاصة مع مواجهة مبابي لقدوته رونالدو على أرض الملعب.

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024

ستشهد بطولة أمم أوروبا “يورو 2024” مواجهة نارية بين البرتغال وفرنسا في ربع نهائي البطولة، حيث سيُلعب هذا اللقاء يوم الجمعة 5 يوليو 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية (الثامنة مساءً بتوقيت غرينيتش GMT).

وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في يورو 2021 في الجولة الثالثة من دور المجموعات، وانتهت بتعادل 2-2 حيث سجل كريستيانو رونالدو هدفين للبرتغال، بينما أحرز كريم بنزيما ثنائية للمنتخب الفرنسي.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا

من المتوقع أن تبث مباراة البرتغال وفرنسا عبر مجموعة قنوات “beIN Sports” القطرية، التي تعتبر الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس أمم أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتردد القناة كما يلي:

  • القمر الصناعي: يوتلسات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • التردد: 12604.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

فرنسا في يورو 2024

قبل موعد مباراة البرتغال وفرنسا يجب ذكر أن منتخب فرنسا ضمن مشاركته في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 بتصدره المجموعة الرابعة كوصيف برصيد 5 نقاط، وبدأت رحلته بفوز مهم على النمسا بهدف دون رد تلاه تعادل سلبي مع هولندا ثم حقق التعادل 1-1 أمام بولندا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وفي دور الستة عشر تأهل منتخب فرنسا بفوز صعب 1-0 على بلجيكا، مؤكدًا جاهزيته للمنافسات القادمة وطموحه في الوصول بعيدًا في البطولة.

 البرتغال في البطولة

المنتخب البرتغالي تأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا 2024 بصدارته للمجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، وفازت البرتغال على التشيك وتركيا في المباراتين الأولى والثانية على التوالي، وخسرت أمام جورجيا ثم تغلبت في الدور ثمن النهائي على منتخب سلوفينيا بركلات الترجيح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *