حقيقة أم شائعة .. زيادة حساب المواطن شهر يوليو الدفعة 80

تداولت الكثير من الأنباء والأخبار حول زيادة حساب المواطن شهر يوليو الدفعة 80؟ هل ذلك الخبر حقيقي؟ هذا ما سنتعرف عليه عبر مقالنا التالي، فمع اقتراب صرف الدفعة القادمة يبدأ الجميع بطرح الكثير من التساؤلات مع انتشار الكثير من الشائعات فيعتبر ذلك البرنامج من أهم برامج الدعم المقدمة من الحكومة بالسعودية بهدف مساعدة الفئات ذات الدخل المنخفض في تحسين مستواها الاجتماعي والتمتع بحياة كريمة ومن خلال موضوعنا التالي اليوم سنقدم إليكم كل ما يخص الدفعة الجديدة.

حقيقة زيادة حساب المواطن شهر يوليو الدفعة 80

انتشر الكثير من الأخبار من الكثير من الأشخاص حول زيادة حساب المواطن لدفعة شهر يوليو الدفعة 80 ولكن تمكنت خدمة المستفيدين من الرد وأكدت بأنه لم يتم إصدار أي أمر ملكي بشأن ذلك الأمر وأن الزيادة الأخيرة المعلن عنها هي الزيادة التي صدرت في عام 2023 ومنذ ذلك الوقت لم يتم إصدار أي قرار جديد وأكدت الوزارة أنه في حالة إصدار أي قرار جديد سيتم إخباركم عبر منصة إكس وهي الصفحة الرئيسية الخاصة بحساب المواطن.

موعد صرف حساب المواطن

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عن أنه لم يعد سوى أيام قليلة تفصلنا عن موعد صرف حساب المواطن فقد أعلنت سابقًا عن موعد رسمي للصرف وهو اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ولكن هناك حالات استثنائية لعدم الصرف في حالة مصادفة ذلك اليوم إجازة رسمية وبالنسبة لدفعة شهر يوليو الدفعة 80 من المفترض أن يتم صرفها يوم الأربعاء القادم الموافق 10 يوليو 2024 دون أي نية لتغيير الموعد.

موعد صرف حساب المواطن
ثانية دقيقة ساعة يوم

الاستعلام عن أهلية حساب المواطن

يمكنكم بكل سهولة الاستعلام عن أهلية حساب المواطن من خلال اتباع الطريقة التالية:

  1. في البداية يتم الولوج إلى الموقع الرسمي بحساب المواطن.
  2. بعد ذلك يتم إدخال كلًا من رقم الهوية الوطنية ثم إدخال رقم التحقق وكلمة المرور.
  3. سيتم التوجه إلى الصفحة الرئيسية للحساب.
  4. ثم يتم النقر على زر دراسة الأهلية من القائمة المنسدلة وستظهر إليكم النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *