بعناصر محسنة للجيل الحالي.. الخميس موعد الإصدار الرسمي لعبة Dead Rising Deluxe Remaster

الألعاب الإلكترونية بشكل عام، سواء على الهاتف النقال، أو أجهزة الكمبيوتر والبلايستيشن، أصبحت واقع كبير يعيش فيه الكثير من الفئات العمرية، ويبحث الكثير عن أحدث إصدارات وتحديثات لألعابهم المفضلة، وتعد لعبة Dead Rising Deluxe Remaster واحدة من الألعاب التي ينتظر الملايين الإصدار الجديد لها، السلسلة التي تم بيع ما يفوق عن 16 مليون نسخة منها، حتى شهر مارس الماضي من هذا العام.

لعبة Dead Rising Deluxe Remaster الإصدار الجديد

تم إذاعة حلقة جديدة من  Capcom Next صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2 يونيو 2024، وقد تم الإعلان عن بعض الأشياء الجديدة لقاعدة المحبين العريضة لشركة Capcom، حيث أعلن الناشر عن إصدار Dead Rising Deluxe Remaster المحسن بجانب موعد الإصدار، حيث أفاد بأن يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024 هو موعد صدور التحديث والإصدار الجديد من اللعبة.

لعبة Dead Rising Deluxe Remaster النسخة المعدلة

أعلنت شركة Capcom أن النسخة المعدلة ستتضمن تحسينات عالية الجودة والثبات، وذلك مثل:

  • الحفظ التلقائي.
  • عناصر التحكم المُجددة وواجهة المستخدم المحسنة والمزيد.
  • كما أكدت Capcom أن اللعبة ستتم إعادة صياغتها باستخدام محرك RE Engine، وهو محرك Capcom الشهير وراء سلسلة نجاحاتها الأخيرة وأبرزها Resident Evil.

الإصدار يقدم عناصر محسنة للجيل الحالي

تلقت Dead Rising العديد من الأجزاء، أولها تم تطويره بواسطة Blue Castle Games، بعدها تم الاستحواذ على الاستوديو وإعادة تسميته إلى Capcom Vancouver في عام 2010 بعد الانتهاء من Dead Rising 2، وجاء الإصدار الجديد بالتحسينات التالية:

  • تبدو تعبيرات وجه الشخصيات، والتفاصيل الفيزيائية وبقع الدم أكثر واقعية.
  • كذلك ستتواجد جحافل ساحقة من الزومبي تملأ الشاشة برسومات مُعاد تصميمها بالكامل.
  • يتضمن الإصدار الرقمي للعبة 17 زيًا إضافيًا للبطل فرانك.
  • كما سيتضمن 17 مقطوعة موسيقية سيتم تشغيلها في جميع أنحاء المركز التجاري داخل اللعبة.

مراحل تطوير لعبة Dead Rising

تم تطوير اللعبة الأصلية بواسطة شركة Capcom Japan وإنتاج Keiji Inafune، وإصدارها في عام 2006. وقد حصلت على نسخة معدلة للمنصات الحديثة في عام 2016. اللعبة من بطولة فرانك ويست، وهو مصور صحفي يُحاصر في مركز تسوق مليء بالزومبي في مدينة ويلاميت الخيالية في كولورادو. وهذا هو محور قصة السلسلة، فقد تم تطويرها من أجل المتعة عوضًا عن حصولها على قصة موجهة وقد نجحت الشركة في فعل ذلك لهذا السبب تحولت إلى سلسلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *