“المصرف يعلن عن”.. تفاصيل كيفية تحويل نقاط الراجحي إلى فلوس لعام 1446 هـ

يسعى مصرف الراجحي دائما إلى تقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائه من المواطنين السعوديين والمقيمين على حد سواء، إحدى هذه الخدمات التي يقدمها المصرف هي إمكانية تحويل نقاط الراجحي إلى فلوس وذلك هي النقاط المكتسبة من العمليات البنكية إلى مبالغ نقدية، لذلك في هذا المقال، سوف نتناول كيفية الاستفادة من هذه الخدمة سواء عبر الجوال أو بزيارة أحد فروع المصرف المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

تحويل نقاط الراجحي إلى فلوس

يمكن للعملاء تحويل النقاط المكتسبة من مصرف الراجحي إلى نقود تستخدم في شراء الاحتياجات الشخصية من المتاجر الإلكترونية والأسواق التجارية مثل مكتبة جرير وأسواق كارفور، يتم احتساب كل 25 ألف نقطة بما يعادل 100 ريال سعودي. مع مرور الوقت، قد تزداد قيمة النقاط بناءً على العروض الترويجية التي يقدمها المصرف، ويمكن أيضا فتح حساب بخدمات مميزة.

تعرف على مصرف الراجحي

تأسس مصرف الراجحي في عام 1957 ميلادي، ويعتبر واحدا من أكبر المؤسسات المصرفية في المملكة العربية السعودية، حيث يلتزم المصرف بتقديم خدمات مصرفية متنوعة واحترافية، مما يجعله الخيار المفضل للعديد من العملاء، لتسهيل التواصل، وفر المصرف أرقامًا مجانية يمكن للعملاء الاتصال بها للاستفسارات والشكاوى، للعملاء القدامى، يمكن الاتصال على الرقم 920003344، وللعملاء الجدد يمكن الاتصال على الرقم 8001241222. ولتقديم الشكاوى أو البلاغات، يمكن الاتصال على الرقم المجاني 8001244455.

كيفية تحويل النقاط عن طريق موقع الراجحي

لتحويل النقاط إلى نقود عبر موقع الراجحي، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لمصرف الراجحي.
  • انقر على أيقونة تسجيل الدخول، وأدخل اسم المستخدم وكلمة السر في الأماكن المخصصة.
  • بعد تسجيل الدخول، انقر على أيقونة “مكافآت الراجحي”.
  • اقرأ كافة الشروط والأحكام المتعلقة بسياسة استبدال النقاط.
  • بعد قراءتها، قم بالموافقة على شروط مصرف الراجحي.
  • انقر على زر “استبدال النقاط”، وأدخل اسم المستخدم وكلمة المرور مرة أخرى.
  • انتظر قليلا لإدخال رمز التحقق المرسل إلى هاتفك.
  • ابعد إدخال رمز التحقق، انقر على أيقونة “استبدال النقاط بأموال”، واتبع الخطوات المتبقية لإتمام عملية الاستبدال بنجاح.توفر خدمة تحويل النقاط إلى مبالغ نقدية من مصرف الراجحي وسيلة مريحة للعملاء للاستفادة من نقاطهم المكتسبة في عملياتهم المصرفية. من خلال خطوات بسيطة عبر الموقع الإلكتروني، يمكن تحويل النقاط إلى نقود تستخدم في مختلف عمليات الشراء، هذه الخدمة تمثل إضافة قيمة لتجربة العملاء مع مصرف الراجحي، وتؤكد التزام المصرف بتقديم خدمات متميزة تلبي احتياجات عملائه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *