استعلم عن اسمك.. طريقة استعلام أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة عبر منصة مظلتي الإلكترونية

من المتوقع أن يكون بإمكانك تحميل كشوف أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة خلال الأيام القادمة، بعد انتهاء أعمال الفحص والفرز التي تجرى حاليًا من قبل الجهات المسؤولة والمشرفة على برنامج هيئة الرعاية الاجتماعية، يتمنى الآلاف أن يتم الانتهاء من هذه العمليات قريبًا، قبل حلول عيد الأضحى من المفترض أن يتمكن المواطنون من الاستعلام عن كشوف أسماء المشمولين عبر منصة مظلتي، فور توفر البيانات.

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة

يمكنك الاستعلام عن كشوف أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة عبر منصة مظلتي، حيث سيتم الكشف عن الأسماء قريبًا لتمكين الأسر من الحصول على الدعم المالي المخصص لهم، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

شروط الرعاية الاجتماعية بالعراق

من المتوقع أن يعتمد الدكتور أحمد الأسدي كشوف المستحقين للرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة لعام 2024 بعد إعدادها بشكل نهائي، حيث سيتم اختيار المستفيدين وفقًا للشروط التي أعلنتها وزارة العمل العراقية سابقًا، والتي تتضمن أن يكون المتقدم حاملًا للجنسية العراقية، ومقيمًا في العراق، وأن يكون عدد أفراد الأسرة لا يقل عن 4 أفراد.

متى يتم الإعلان عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية؟

من المفترض أنه بمجرد الانتهاء من أعمال الفحص التي تجريها الوزارة خلال تلك الفترة، سيتمكن المستفيدون من تحميل كشوف أسماء الأشخاص المشمولين بالرعاية الاجتماعية، حيث أنه حتى الآن لم تقم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالإعلان عن الأسماء المستحقة للوجبة السابعة، ولم يتم تحديد موعد نهائي للصرف.

قريبًا سيتم الكشف عن قائمة المستحقين للرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة لعام 2024، بهدف صرف الدعم المالي لكل فرد لتلبية احتياجات أسرهم وشراء الضروريات، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، ووفقًا لتصريحات حكومية، من المقرر أن يستفيد من هذه الوجبة أكثر من 200 ألف أسرة في جميع المحافظات.

كيفية التعرف على أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

للاستعلام عن قائمة المستحقين المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة في العراق بعد أن يتم الإعلان عنها قريبًا، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى منصة مظلتي.
  • الضغط على قسم هيئة الرعاية الاجتماعية.
  • يجب أن تقوم بالضغط على اسماء المستحقين للرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة لعام 2024.
  • اختيار اسم المحافظة التي تقيم فيها.
  • إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح وكامل.
  • النقر على استعلام.
  • من المفترض أن تظهر قائمة بأسماء المستحقين، يمكنك تحميلها بصيغة PDF.
  • قم بفتح الملفات حتى تبحث عن اسمك بالإضافة إلى التعرف على مقدار الدعم الذي تم تحديده لك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *