لا غنى عنه في فصل الصيف .. اعرفي الآن طريقة عمل مزيل عرق طبيعي يخلصك من جميع الروائح في هذا التوقيت بأقل التكاليف

بحثاً عن حلاً طبيعياً وفعالاً للتخلص من رائحة العرق، ترغب العديد من النساء في معرفة طريقة عمل مزيل عرق طبيعي، يكون آمناً ومفيداً دون أي آثار جانبية، بجانب التخلص من الروائح غير المرغوب فيها، يبحثن أيضاً عن مكونات تساعد في تفتيح منطقة الإبط. لهذا السبب، نقدم لكم طريقة بسيطة وفعالة لصنع المزيل العرق منزلي، يمكن استخدامه بثقة وسهولة في أي وقت.

مكونات عمل مزيل عرق طبيعي

استخدمي هذه العناصر البسيطة لتحضير مزيل عرق بسرعة، يمكنك تحضير نوعين مختلفين، واحد للبشرة الحساسة والآخر للبشرة العادية، حيث تختارين الذي يناسبك، ستلاحظين الفرق من الاستخدام الأول ببشرة أكثر بياضاً ورائحة منعشة، المكونات الأساسية لصنع مزيل العرق تتضمن كالتالي:

  1. الليمون.
  2. وملعقتين من الشبة المطحونة.

طريقة عمل مزيل عرق طبيعي

هذه الطريقة تعتبر آمنة للاستخدام على البشرة العادية ويمكن استخدامها أيضًا من قبل أولئك الذين يعانون من البشرة الحساسة، شرط عدم وجود مشاكل جلدية معروفة، يفضل استخدام مزيل العرق المخصص للبشرة الحساسة لتجنب أي تهيجات محتملة، الخطوات بسيطة:

  • اعصري الليمون في وعاء وأضيفي إليه الشبة المطحونة.
  • حركي المزيج جيدًا حتى يتجانس ويصبح ذو قوام كريمي.
  • ضعي الخليط في وعاء محكم الإغلاق واستخدميه صباحًا ومساءً.
  • ستلاحظين نعومة تحت الإبط بالإضافة إلى رائحة منعشة وبشرة أكثر بياضًا.
  • يمكن تخزين هذا الخليط في الثلاجة لمدة تصل إلى ثلاثة أيام للاستفادة القصوى من فوائده.

مزيل عرق ومبيض للإبط

في فصل الصيف، يحاول الكثيرون التغلب على رائحة العرق الكريهة التي تزعج الكثيرين، ولكن استخدام بعض أنواع مزيلات العرق قد يؤدي إلى اسمرار منطقة تحت الإبط، مما يسبب مشكلة إضافية تحتاج إلى حلول مكلفة، لهذا السبب، يبحث العديد من الأشخاص عن طرق فعالة لإعداد مزيل عرق يساهم في تفتيح منطقة الإبط والتخلص من رائحة العرق بسرعة.

طريقة عمل مزيل العرق للبشرة الحساسة

يمكنك إعداد مزيل عرق مخصص للبشرة الحساسة باستخدام مكونات بسيطة وآمنة للبشرة،.المكونات المطلوبة هي ملعقتان من ماء الورد وملعقة من الشبة.

  1. قومي بخلط هذه المكونات جيدًا حتى تتشكل عجينة متماسكة.
  2. ثم ضعيها تحت الإبط صباحًا ومساءً. ستحصلين على رائحة منعشة، ويمكنك إضافة نقطتين من زيت اللافندر أو زيت جوز الهند لإضافة المزيد من العطر إذا رغبت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *