7 سيارات رخيصة مستعملة .. بداية من 30 ألف جنية تستطيع شراء سيارة من ضمنهم سكودا فيليشيا وشاهين

أصبح الكثير يبحث عن سيارات رخيصة مستعملة بسبب زيادة أسعار السيارات بشكل مفاجئ مع أرتفاع أسعار كل شيء، وقد رأينا أرقام خياليه للسيارات الحديثة، وكل من كان يملك سيارة موديل قديم يرغب ببيعها برقم لا يتناسب مع موديل السيارة، لذلك سوف نعرض لكم اليوم أسماء 7 سيارات مستعملة سعرها يبدأ من 30 ألف جنيه وأقل من 190 ألف جنيه مصري.

سيارات رخيصة مستعملة

في الآونة الأخيرة أتجه الكثير إلى شراء سيارات رخيصة مستعملة بدلا من السيارات الجديدة بسبب أرتفاع أسعار السيارات الحديثة بشكل مبالغ فيه، والبعض لا يملك المال الكافي لكي يجابه هذه المشكلة، لذلك وفرنا من أجلكم أسماء أفضل 7 سيارات رخيصة مستعملة في السوق يمكنك الاختيار من ضمنها من 30 الف إلى أقل من 190 ألف جنيه، وسوف نقدم لكم أرخص سيارات الآن.

1- سيارة سكودا فيليشيا

تتميز سيارة سكودا فيليشيا بشكلها الانسيابي لذا ممكن التغيير بشكل السيارة والتطوير فيها لكي تتناسب مع السيارات الحديثة بالنسبة للشكل، كما أن قطع غيار السيارة متوفرة بسهولة، علاوة على ذلك سعر سيارة سكودا فيليشيا متناسب مع جميع الفئات وبشكل خاص الفئة المتوسطة، حيث أن سعر السيارة مستعمل في السوق يتراوح من 140 إلى 150 ألف جنية مصري.

2- مرسيدس موديل 91

تعد السيارة المرسيدس من الموديلات القديمة من السيارات التي تقع تحت فئة أرخص سيارات مستعملة بسعر معقول، أو الفئة الإقتصادية، لذا خيارك الثاني من ضمن سيارات أقل من 190 ألف جنيه هي سيارة مرسيدس موديل 91 فأقل، كما تتميز السيارات المرسيدس إنها تبدو رائعة وقيادتها ممتعة لكنها بطيئة بعد الشيء، وتتحمل مع الزمن.

لكن عليك إختيار الصدأ قبل شرائها، وأبحث عن شقوق في الخراطيم، وقم بالبحث عن أي عيوب تكون إصلاحها مكلف، أما عن سعر سيارات المرسيدس الموديلات القديمة يتراوح سعرها بين 150 ألف جنيه و 190 ألف جنيه مصري.

3- سيارة شاهين

السيارة الثالثة هي سيارة شاهين فهناك أكثر من موديل قديم ومستعمل لهذه السيارة يناسب الفئة الإقتصادية وهي من ضمن سيارات مستعملة للبيع تتحمل جميع الظروف وقطع غيار السيارة متوفره، و تصليحها غير مكلف بشكل كبير، حيث أن سعر سيارة شاهين موديل 85 هو 70 ألف جنية، وموديل 95 هو 150 ألف جنيه.

4- سيارة 128

من السيارات التي تناسب الفئة الاقتصادية هي سيارة 128 وهي الخيار الرابع ضمن سيارات رخيصة مستعملة للبيع متاحه في أسواق المستعمل، كما يتراوح سعر السيارة بين 40 ألف جنيه و 90 ألف جنيه حسب حالة السيارة والموديل.

5- سيارة 127

الخيار الخامس هو سيارة 127 وهي سيارة من موديل قديم جدا ولكن مازالت متوفرة في أسواق السيارات المستعمله، وتستهلك هذه السيارات 7 لترات من الوقود لكل 100 كيلو متر، وما يميز فيات 127 هو صغر حجمها، كما يبلغ سعر سيارة 127 من 30 ألف جنيه إلى 60 ألف جنيه مصري.

6- سيارة دايو جوليت

تتميز سيارة دايو جوليت بوجود موتور عمره طويل وصالون واسع، وهي من ضمن سيارات أقل من 190 الف جنيه لأن هذه السيارة تباع في أسواق السيارات المستعملة بسعر 170 ألف جنيه، لذا هي الخيار رقم 6 الذي ننصح به.

7- سيارة هيونداي اكسيل

سيارة هيونداي اكسيل سيارة عملية يحبها الكثير كما إنها مناسبة جدا للقيادة لأول مره، فإذا كنت تقود سيارة لأول مره سوف تكون هذه السيارة الحل الامثل لك، كما أن الأعطال تستطيع حلها بنفسك، لأن تصليح أعطال هذه السيارة سهل للغاية، أما عن سعرها في سوق المستعمل فهي من سيارات مستعملة للبيع أقل 190 ألف جنيه، حيث يبلغ سعرها 170 ألف جنيه مصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *