خطوة بخطوة .. حجز تذاكر سيتي ووك في موسم جدة 1446 عبر الرابط الرسمي

كشفت المملكة العربية السعودية عن برنامج فعاليات موسم جدة لعام 2024، حيث يتوقع أن يتم تحديث الشعار القديم واعتماد شعار جديد لهذا الحدث، يتساءل العديد من الناس عن كيفية حجز تذاكر سيتي ووك City Walk للاستمتاع بالأنشطة المتنوعة التي ستقام خلال الموسم، يضم الموسم العديد من الاحتفالات، ويشارك فيه نخبة من أشهر المغنين، سوف تفتح دور السينما أبوابها لعشاق الأفلام، إلى جانب العديد من الفعاليات الأخرى، سوف نستعرض في هذا المقال تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع.

حجز تذاكر سيتي ووك city walk

أعلنت المملكة العربية السعودية عن الية حجز حجز تذاكر سيتي ووك التي تقام ضمن فعاليات موسم جدة، وقد أثار هذا الإعلان اهتمام العديد من الناس الذين تساءلوا عن خطوات الحجز عبر الموقع الإلكتروني، ولتوضيح هذا الأمر بشكل دقيق، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بفعاليات السعودية، يمكن أيضا التسجيل بسهولة عبر تحميل التطبيق الإلكتروني المتاح على الموقع، بعد ذلك، انتقل إلى قسم فعاليات جدة، وحدد خيار حجز تذاكر سيتي ووك.
  2. ثم اضغط على طلب الحجز الان، واختر التاريخ الذي ترغب في حجز التذاكر فيه، بعد ذلك، حدد عدد التذاكر التي تحتاجها، في الخطوة التالية، اختر الطريقة المناسبة لدفع ثمن التذاكر.
  3. قم بإتمام عملية الدفع إلكترونيا باستخدام الوسيلة المتوفرة لديك، بعد إتمام عملية الدفع، سوف تتلقى التذاكر الإلكترونية التي يمكنك نسخها وحفظها لاستخدامها عند حضور الفعالية.

سعر تذاكر سيتي ووك

عندما تقوم بحجز تذاكر لـ City Walk في سيتي ووك، سوف تكتشف أن أسعار التذاكر تتفاوت بناء على اليوم والتوقيت المحدد، بالإضافة إلى عدد الأشخاص، يقترح أن تبدأ أسعار التذاكر من 35 ريالا سعوديا، والأطفال الذين لم يبلغوا سن الثانية عشر يحصلون على دخول مجاني بدون دفع أي رسوم إدارية، في فصل الفعاليات في جدة.

فاعليات سيتي ووك

تنظم العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة التي تحظى بشعبية كبيرة بين الصغار والكبار، تعد هذه الفعاليات جاذبية قوية للزوار الذين يسعون للاستمتاع بأجواء مليئة بالمتعة والإثارة، يمكنك قضاء وقت ممتع في الشواطئ أو النوادي الصحية، بالإضافة إلى زيارة المعالم الأثرية، والسينما، والمسارح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *