حقيقة رحيل كهربا من النادي الأهلي .. وعرض أفشه ارتفع لـ 100 مليون جنيه

حقيقة رحيل كهربا من النادي الأهلي ، وقد أعلن كولر بعدم منع رحيل كهربا من النادي الأهلي، وخاصًة انه قد أبدي غضبة منذ سابق على العديد من تصرفات محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بشكل كبير، وقد أشار رسميًا بأنه لا يقف إمام رحيله عن الفريق وذلك على أن يكون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأشار كولر معلنًا بان النادي لن ولم يتهاون في التعاقد مع صفقات قوية مثل أفشه.

رحيل كهربا من النادي الأهلي

أعلن كولر رسميًا بأنه لم ولن يقف إمام محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي على الإطلاق، وأشار بأنه قد شاهد العديد من التصرفات المختلفة التي قام بها اللاعب والتي أثرت غضبة في العديد من المواقف المسبقة، وأوضح بأنه لن ولم يتهاون بأي شكل في حالة تواجد صفقات قوية ومميزة خلال الانتقالات الصيفية التي تتم من كل عام.

وكما قد تابع في البيان الصحفي، بان اللجنة قد تحدثت فيما سبق عن التقديم الفني للاعيبة وأشارت بان في تراجع في مستوي الفرق، وذلك الأمر يعود أيضا إلى غياب العديد من اللاعبين، وقد أوضح كولر خلال البيان بأنه قام بتجديد التعاقد مع موكوينا، والذي سوف يتميز بلاعب وسط فريق صن دوانز بجنوب أفريقيا، وأشار بان الأهلي من الممكن أن يقوم بالدخول في العديد من المفاوضات في الفترات المقبلة.

هل كهربا يغادر الأهلي؟

مازال يوجد العديد من الأقاويل في هذا الأمر، وحتى هذه اللحظة لم يتم وقف التعاقد مع الاعب محمود عبد المنعم كهرباء من اللعب في النادي الأهلي، ولكن قد أوضح المدرب الفني كولر بالعديد من التصريحات السابقة، بأنه لا يمانع بأي شكل رحيل اللاعب عن النادي الأهلي.

وان هذا الأمر يعود إلى التصرفات الغير محسوبة التي قام بها اللاعب، في الفترات السابقة بداخل النادي الأهلي، وقد أوضح أيضا بأنه سوف يسعى بكامل جهده من اجل استمرار قوة ونجاح النادي الأهلي، ومازال كولر يقدم العديد من العروض المجزية لأفشة والتي وصلت بالفعل إلى 100 مليون جنية مصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *