“محمد بن راشد” يعلن قائمة أسماء اوائل الثانوية العامة الامارات 2024

اوائل الثانوية العامة الامارات 2024 كشفتها الصفحة الرسمية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الوزراء، موضحة أسماء الطلاب الذين حققوا المراكز الأولي في شهادة الثانوية العامة 2024 على مستوى الدولة بالمدارس الحكومية، والخاصة، ومدارس التكنولوجيا التطبيقية.

اوائل الثانوية العامة الامارات 2024

وجه الصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتون نائب رئيس الدولة التهنئة والمباركة للطلاب الذين حققوا المراكز الأولي في شهادة الثانوية العامة، وبارك لأولياء أمورهم ومعلميهم.

كما وجه سيادته التهنئة إلى مؤسسة التعليم المدرسي على نهاية العام الدراسي بنجاح، مشيرًا إلى أن في مدارس البلاد يبني المستقبل بواسطة الكوادر الوطنية المستقبلية خاصة أن التعليم هو الميدان الذي يدفع بالتنمية والتطوير في جميع مجالات الدولة.

قائمة اسماء أوائل الثانوية العامة 2024 الإمارات
قائمة اسماء أوائل الثانوية العامة 2024 الإمارات

أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 الإمارات

نالت الطالبة مريم عبيد راشد حمد على الزعابي على المركز الأول في قائمة أوائل الثانوية العامة 2024 في مسار النخبة بمدرسة أم المؤمنين بنات بإمارة الفجيرة.

وكشفت مريم عن مدي فرحتها بظهور اسمها في تغريدة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، وحاكم دبي في قائمة الأوائل عبر حسابه الرسمي على منصة إكس.

أوضحت مريم أن تنوي دراسة الهندسة الكيميائية؛ لأن هذا المجال يجذب اهتمامها وتطلعاتها منذ فترة طويلة خاصة أنه مجال يساهم في تطوير حلول متطورة لحل مشكلات البيئة والصناعة لاسميًا أنها تهدف إلى تطبيق ما سوف تتعلمه لخدمة بلادها.

نتيجة الثانوية العامة 2024 الامارات

بحسب بيان مؤسسة التعليم المدرسي بالإمارات أن نتيجة الثانوية العامة 2024 جميع المسارات سوف ترفع على موقع المؤسسة الإلكتروني يوم 3 يوليو 2024 في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

وأوضحت المؤسسة يمكن للطلاب معرفة النتيجة، وطباعتها في التواريخ المحددة لكل صف دراسي بالبرنامج الزمني المعلن عنه اعتبارًا من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 12 صباحًا.

والجدير بالذكر أن مؤسسة الامارات للتعليم المدرسي حددت موعد الاختبارات التعويضية لطلاب الصف الثاني عشر اعتبارًا من يوم 20 يونيو 2024 حتى يوم 26 يونيو 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *