موعد مباراة فرنسا وبلجيكا دور ال 16 يورو 2024 وتردد القنوات الناقلة

تتجة الأنظار الي مباراة فرنسا وبلجيكا وذلك في أطار اليوم الثالث من دور السادس عشر من عمر بطولة يورو 2024، والتي تقام في المانيا، حيث تسعي الديوك الفرنسية للأطاح بالمنتخب البلجيكي والوصول الي الدور الثامنية من عمر البطولة، بينما يسعي المنتخب بليجيكا يسعي للأطاحة بالمنتخب الفرنسي وأحداث مفجأة في أخراج المرشح الأول لتلك البطولة، حيث يدخل دي بروين نجم مانشيتر سيتي، مبابي نجم المنتخب الفرنسي والمنضم حديثا الي نادي ريال مدريد، نعرض لكم من خلال مقالنا موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

مباراة فرنسا وبلجيكا يورو 2024

ينتظر جميع ومحبي كرة القدم مبارة فرنسا وبلجيكا في أطار دور ال 16 من بطولة يورو 2024، حيث يعتبرها البعض مباراة قوية وذلك لأن بالرغم من قوة المنتخب الفرنسي، الا أن منتخب بليجيكا يعتبر عقد للديوك الفرنسي من خلال الواجهات التي جمعت بينمهما من قبل، حيث التقيا في 75 مباراة، فازت بلجيكا فى 30، بينما تفوقت فرنسا فى 26، وحسم التعادل 19 مباراة.

صعدت فرنسا الي دور ال 16 بعدما أحتلت المركز الثاني في مجموعتها برصيد خمس نقاط، وذلك في المجموعة التي ضمت النمسا صاحبت الصدارة ومفجأة المجموعة وهولندا ثالثا بينما المنتخب بولندا تزيل الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

بينما صعد منتخب بليجيكا بعدما أحتلت المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق الاهداف عن كل من سولفيكا، و أوكرنيا.

القنوات الناقلة يورو 2024

تقام مباراة فرنسا وبلجيكا غدا الأثنين الموافق 1 يوليو 2024، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وذلك علي لعبة ” مركور شبيل أرينا”  الذي يقع في مدينة دوسلدوف.

من المقرر نقل جميع دور ال 16 وجميع مبارايات اليورو 2024، علي مجموعة قنوات بي أن سبورت الناقل الحصري لجميع المبارايات، حيث خصصت مجموعة قنوات بي أن سبورت ماكس للنقل، حيث يسبق المباراة أستدديو تحليلي يضم ألمع نجوم العرب، كما يعلق علي المباراة مجموعة من المعلقين ذات الشهرة العالية في الشرق الأوسط والعالم العربي، نتمني للجميع مشاهدة ممتعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *