من هنا رابط نتيجة الثالث متوسط العراق 2024 جميع المحافظات.. https://epedu.gov.iq/

ازداد البحث عن رابط نتيجة الثالث متوسط العراق 2024 من قبل الطلاب الراغبين في معرفة نتائج الاختبارات التي أدوها خلال هذا العام الدراسي وقد أشارت وزارة التربية العراقية إلى موعد ظهور النتائج، حيث من المتوقع أن تُعلن النتائج بعد انتهاء تصحيح أوراق امتحانات الطلاب في جميع محافظات العراق مثل كركوك، بغداد، الرصافة الأولى و الثانية و الثالثة و المثنى و النجف و ميسان و يمكن الاستعلام عن النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية.

رابط نتيجة الثالث متوسط العراق 2024 للدور الأول

ألقت  وزارة التربية العراقية تسليط الضوء على بعض النقاط المهمة بشأن موعد إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق لهذا العام حيث أفادت الوزارة بأن النتائج ستُرفع على موقع وزارة التربية العراقية بعد الانتهاء من عملية التدقيق ومراجعة الأوراق. كما أشارت الوزارة إلى أن نسبة النجاح هذا العام تختلف عن العام السابق، وهناك مؤشرات تدل على تفوق الطلاب هذا العام وحصولهم على درجات عالية.

 الاستفسار عن نتائج الصف الثالث المتوسط للدور الأول

للحصول على نتيجة الصف الثالث المتوسط يجب متابعة التعليمات التالية:

  • سجل الدول الي موقع وزارة التربية العراقية .
  •  اختر رمز نتائج الصف الثالث المتوسط للدور الأول.
  •   تسجيل المعلومات الشخصية للطالب المطلوب معرفة نتيجته.
  •  النقر على إظهار النتيجة.

 امتحانات السنة الثالثة من المرحلة المتوسطة لعام 2024

أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن عمليات المراجعة والتصحيح تسير بسلاسة، وقد تم بالفعل الانتهاء من تصحيح الاوارق كلها قد أتم طلاب الصف الثالث المتوسط امتحاناتهم في عدة مواد منها العربية، الإنجليزية، الكردية والتركمانية، وكانت جميع الأسئلة موحدة في كافة محافظات البلاد كما جرت عملية التصحيح تحت إشراف دقيق وصارم لضمان حصول كل طالب على درجته المستحقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *