موعد عرض الجزء السادس من مسلسل “المؤسس عثمان” والقنوات الناقلة له

تعد كلمة “المؤسس عثمان” من أكثر الكلمات بحثا على جوجل والمواقع المختلفة، خاصة مع اقتراب عرض الجزء السادس من المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا بفضل معاركه وحروبه المثيرة والمليئة بالإثارة والمغامرة حيث تم الإعلان من طاقم العمل عن بدء تصوير الجزء السادس بعد نهاية حلقات الجزء الخامس بشكل شيق مما يجعل الجماهير متشوقة لمعرفة موعد عرض الحلقة الأولى من هذا الجزء لمتابعة الأحداث والمفاجآت.

موعد عرض الجزء السادس من المؤسس عثمان

يتساءل الكثيرون عن موعد عرض الحلقة 165 من الموسم السادس لمسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر، فقد حقق المسلسل شعبية كبيرة وجذب ملايين المشاهدين بأحداثه الشيقة ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن موعد عرض الموسم السادس في أغسطس القادم بعد بدء تصوير الجزء الجديد، حيث ستدور الأحداث حول صراع مؤسسي الدولة لإعلاء راية النصر وإقامة الدولة الإسلامية.

مع اقتراب الموسم الجديد، يتزايد الفضول حول الأبطال المشاركين وما إذا كان سيتم تغييرهم ام لا حيث تشير المصادر الرسمية إلى عدم وجود تغييرات كبيرة في طاقم الممثلين، مما يطمئن المتابعين الأوفياء.

القنوات الناقلة للجزء السادس من قيامة عثمان

يمكنك ضبط تردد القنوات  الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان عن طريق ادخال البيانات الصحيحة وهي:

تردد قناة الفجر الجزائرية

تردد القناة: 12034
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الاستقطاب: أفقي

تردد قناة اليرموك

تردد القناة: 11034.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: عمودي

تردد قناة ATV التركية

تردد القناة: 11628.

اتجاه البحث: أفقي Horizontal.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

قصة مسلسل مؤسس عثمان

تدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان حول نشر الدولة العثمانية وما قابلته من أزمات وحروب تعرضت لها الشعوب على مر التاريخ لاقى المسلسل نجاحا واسعًا وانتشارًا كبيرًا على مدار المواسم الخمسة السابقة، مما جعله من المسلسلات الأولى في الوطن العربي التي يبحث عنها الجميع لمتابعة حلقاتها الكاملة. يتميز المسلسل بقدرته على جذب المشاهدين بفضل الأداء الواقعي للفنانين وتجسيدهم للشخصيات التاريخية بشكل دقيق.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *