متاحة هسه.. نتائج الثالث المتوسط 2024 موقع نتائجنا في جميع محافظات العراق برقم الطالب الامتحاني

نتائج الثالث المتوسط 2024 موقع نتائجنا تشغل بال الطلاب من محافظة نينوي والأنبار وكركوك ودهوك وباقي المحافظات العراقية، حيث بعد رفع الوزارة النتائج بشكل رسمي في صورة ملفات على الموقع الرسمي، ازداد البحث عن الموقع الرسمي لاستخراج النتائج من خلاله، ونوضح لكم كيف يمكن استخراج النتيجة  من خلال الرقم الامتحاني لكل طالب وطالبة، تابعوا لنوافيكم.

نتائج الثالث المتوسط 2024 موقع نتائجنا

تم رفع نتائج الصف الثالث متوسط 2024 دور أول pdf في كل المحافظات العراقية، وذلك على الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت، حيث النتيجة متاحة ملفات على الموقع الرسمي في صيغة pdf، حيث لكل محافظة ملف خاص بها، ويقوم الطالب فقط بتحميل الملف الخاص بالنتيجة في المحافظة التابع لها مدرسته ومن ثم يستعلم عن النتيجة بعد فتحه للملف.

وقد انتهى الطلاب من أداء الامتحانات الخاصة بهم، ثم بعدها جاءت عمليات التصحيح والمراجعة والتدقيق وصولاً إلى الرفع الرسمي على الشبكة منذ قليل على الطلاب، وللعلم أنها نتيجة مركزية رُفعت في كل المحافظات جملة واحدة وليس محافظة دون الأخرى، ومتاح الآن من أي مكان بالعراق وخارج العراق تنزيل ملف النتيجة والاستعلام عنها.

خطوات استخراج نتائج الثالث المتوسط 2024 موقع نتائجنا

الآن متاحة بشكل رسمي على المواقع الرسمية التابعة للوزارة وبالإمكان الوصول لها في أي وقت تريد ويمكن الاستعلام عن النتيجة لجميع أبناء مدرستك وليس أوائل الطلاب فقط، ويمكن الاستخراج بالسير على الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع نتائج العراق الرسمي المتاح الآن لإعلان النتائج من خلاله.
  • حدد نتيجة الصف الثالث المتوسط وحدد الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2023_2024.
  • اختر المحافظة التي بها مدرستك، ثم انقر على تحميل ملف النتيجة خاصتك.
  • ابحث في ملف pdf عن النتيجة الخاصة بك عبر اسم الطالب رباعي أو من خلال الرقم الامتحاني أو حتى باسم المدرسة.
  • بعدها تظهر النتيجة كاملة بالدرجات في كل المواد الدراسية التي امتحن الطالب بها وأيضاً المجموع الكلي لدرجات الطالب ومعه حالة الطالب راسب أم ناجح.

وبالتوفيق مقدما للجميع إن شاء الله ونتمنى لكم نتيجة مرضية إن شاء الله.. شاركوا معنا الآن الترتيب الخاص بكم على مدرستكم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *