عاجل ظهرت هسه.. نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول pdf في كل المحافظات العراقية بالرقم الامتحاني

بحث قائم هذه اللحظات عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول pdf والتي ظهرت منذ قليل عبر الموقع الرسمي للوزارة على المواقع الرسمية، حيث انتهت مراكز التصحيح والمراجعة من أداء التصحيح والتدقيق وبعدها تم توفيرها بشكل رسمي على الموقع والآن أصبح متاح الوصول إليها من خلال الرقم الامتحاني الخاص بالطالب، فدعونا نوضح لكم رابط النتيجة وخطوات الاستعلام عنها، كونوا معنا.

نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول pdf

ظهرت منذ قليل نتائج الثالث المتوسط الوزاري بالعراق، وأصبح متاح بشكل رسمي الإستعلام من خلال الرقم الامتحاني الخاص بالطالب،  وقد وفرت الوزارة النتيجة في صورة ملفات pdf ، ولكل محافظة ملف خاص به، حيث ما على الطالب تحميل الملف وفتحه ومن ثم الاستعلام عن النتيجة.

وللعلم أن النتيجة تم توفيرها بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة وتدقيق التصحيح ومن ثم تم رفع النتيجة بشكل إلكتروني ولكل محافظة ملفها، وقد صرح المتحدث الرسمي باسم التربية العراقية في وقت سابق أن النتيجة من الصعب تحديد موعد لإعلانها لأن عمليات التصحيح كانت قائمة ولكن الكل انتهى وتم رفع النتيجة رسمياً الآن على الموقع الرسمي.

خطوات تحميل نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول pdf

متوفر الآن ملفات pdf لنتيجة الصف الثالث المتوسط الدور الأول لعام 2024 على الموقع الرسمي للنتيجة، ويتمكن أي طالب أو طالبة من أي مدرسة أو محافظة من الوصول إلى النتيجة من خلال اتباع ما يلي:

  • اذهب في البداية إلى موقع نتائج العراقموقع نتائج العراق الموجود على الشبكة للطلاب والطالبات.
  • اختيار نتيجة الصف الثالث متوسط دور أول عام 2023 – 2024.
  • سيتم توجيهك إلى صفحة جوجل درايف وبها ملفات خاصة بالنتيجة لكل محافظة ملف pdf خاص باسمها.
  • حمل ملف محافظتك على سبيل المثال “الأنبار”  ومن ثم قم بفتح ملف النتيجة وابحث عن النتيجة من خلال رقمك الامتحاني وبعدها ستظهر رسميا النتيجة أمامك.

حيث النتيجة بها مجموع جميع المواد وحالة الطالب هل ناجح أم راسب وأيضًا كل ما يخص الدرجات الذي حصل الطالب عليها في كل المواد الدراسية وبالتوفيق والنجاح مقدماً إن شاء الله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *