بعد انخفاضها .. تعرف على اسعار الوقود الامارات لشهر يوليو 2024

اسعار الوقود الامارات حددتها لجنة متابعة أسعار الديزل والجازولين لشهر يوليو المقبل؛ حيث تتأثر هذه الأسعار بعدة عوامل من ضمنها أحدث الأحداث في سوق النفط العالمي والمحلي فضلًا عن تأثير هذه الأسعار سواء بشكل مباشر أو غير مباشر على الحياة اليومية للمواطن والمقيم؛ فإذا زاد سعر الديزل يصاحبه ذلك زيادة في أسعار أجرة المواصلات العامة، وغيرها.

اسعار الوقود الامارات لشهر يوليو 2024

أشارت اللجنة إلى تطبيق  الأسعار الجديدة لشهر يوليو 2024 داخل جميع محطات البلاد مثل محطات ادنوك وايبكو اعتبارًا من أول شهر يوليو المقبل.

أوضحت بعض مواقع شركات توزيع الوقود في أبو ظبي أن سعر لتر البنزين ومشتقاته سوبر 98 والخاص 95 أنه شهد تراجع في مؤشراتها لشهر يوليو 2024 بالمقارنة مع أسعارها في شهر يونيو 2024، وذلك وفقًا للأسعار المحددة من قبل لجنة متابعة أسعار الديزل بمشتقاته المختلفة متضمنة نسبة 5% قيمة الضريبة المضافة.

أسعار البترول في الإمارات أدنوك

توفر محطات أدنوك للوقود أسعار الغاز الطبيعي للسيارات بسعر أقل من سعر النفط الإماراتي الحالي بهدف تشجيع السائقين على تحويل سياراتهم إلى البنزين تحقيقًا لجهود الدولة في التقليل من التأثير السلبي للوقود على البيئة.

قد بلغ سعر الغاز الطبيعي للسيارات في أدنوك نحو 1.40 درهم لكل متر مكعب، وهذه الأسعار ثابتة منذ مارس 2017.

سعر أسطوانة الغاز في دبي2024

تختلف أسعار تعبئة أسطوانات الغاز في دبي من فترة لأخري بسبب تقلب أسعار الوقود ومشتقاته خلال العام

وعلى العموم سوف نستعرض لك السعر التقريبي لأسطوانات الغاز المتوفرة من شركات توصيل الغاز في إمارة دبي؛ حيث أوضحت شركة أدنوك لمحطات الغاز في الإمارات آخر تحديث على أسعار أسطوانات الغاز كالتالي:

  • سعر الأسطوانة سعة 11 كجم نحو 36.75 درهم.
  • أسطوانة الغاز سعة 22 كجم بسعر 68.25 درهم إماراتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *