سجل من هنا.. رابط موقع التسجيل في سكنات عدل 3 aadl.com.dz وما هي شروط التقديم

الكثير من المواطنين الجزائريين ينتظرون بشوق فتح موقع التسجيل في سكنات عدل 3، حيث هناك توقعات بأن يتم فتح الموقع في التاسع من مايو 2024، لكنه لم يحدث ذلك حتى الآن مما أثار استياء الكثيرين الذين ينتظرون الفرصة للتقدم بطلباتهم، في الوقت نفسه عقد اجتماع في التاسع من مايو بين وزير السكن والعمران والمدنية السيد محمد بلعربي وممثلين عن مشروع سكنات عدل، تم فيه بحث التفاصيل التقنية للمشاريع الجديدة، بما في ذلك مشروع 2000 مسكن بمنطقة خيرة سيدي عبد الله ومشروع 2000 مسكن من نوع مفتاح في الباب.

موقع التسجيل في سكنات عدل 3

حتى هذه اللحظة لم يتم إصدار إعلان رسمي بوضوح من قبل الوزير المسؤول عن موقع التسجيل في سكنات عدل 3، ومع ذلك هناك أخبار واسعة بشأن موعد تسجيل المهتمين، حيث يشير البعض إلى أنه قد يتم فتح باب التسجيل في أقرب وقت ممكن ولكن بحد أقصى في الثامن من يونيو المقبل، ومن المتوقع أن تتم عملية غربلة القوائم في الرابع من يوليو 2024.

الأخبار الأخيرة تشير إلى أن التسجيل في مشروع سكنات عدل الجزء الثالث لعام 2024 سيكون بداية من الأول من شهر يوليو، وذلك وفقا للشروط والمستندات الجديدة التي تم الإعلان عنها مؤخرا من قبل وزير السكن والتعمير، وتم نشر هذه الشروط الجديدة في الجريدة الرسمية لتكون متاحة للجمهور للاطلاع عليها والتأكد من أية تفاصيل جديدة بها.

وإليكم موقع التسجيل في سكنات عدل 3.

شروط التسجيل في سكنات عدل 3

إليكم أهم شروط التسجيل في سكنات عدل 3 والتي تم الإعلان عنها من قبل الوزارة وهي كالآتي:

  • لا يمتلك أي عقار للسكن.
  • لم يستفد من أي دعم مالي سابق للسكن.
  • الإلتزام بدفع القسط الأول الذي يبلغ 25% من قيمة المنزل.
  • إثبات قدرته المالية على تحمل باقي أقساط الطلب قبل أن يبلغ سن السبعين عاما.
  • في حال تأخره في دفع ثلاثة أقساط شهرية متتالية، سيتم تطبيق زيادة بنسبة 5%، وسيتم فسخ العقد إذا استمر التأخير في دفع الأقساط لمدة ستة أشهر متتالية.
  • إدخال رقم الضمان الاجتماعي NSS الذي يظهر على بطاقة الشفاء.
  • لا يمكن قبول أي تسجيل يتم باستخدام بطاقة هوية أو رخصة قيادة قديمة، بل يجب استخدام بطاقة هوية حديثة أو رخصة قيادة حديثة للتسجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *