افضل ٥ تطبيقات لتحرير الصور 2024 مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي وادوات احترافية

انطلقت ثورة في عالم التصوير الفوتوغرافي مع كاميرات الهواتف الذكية المتطورة، فاليوم يمكن للجميع التقاط صور عالية الجودة باستخدام هواتفهم فقط، ولكن لتحقيق أقصى استفادة من صورك، فأنت بحاجة إلى ٥ تطبيقات لتحرير الصور  ومع وجود مجموعة واسعة من التطبيقات المتاحة، ولذلك نقدم لك دليل لأفضل التطبيقات المجانية التي ستحول صورك إلى روائع فنية سواء كنت تبحث عن تعديلات بسيطة أو تأثيرات احترافية فإن هذه التطبيقات ستضع أدوات تحرير قوية في متناولك.

افضل ٥ تطبيقات لتحرير الصور 2024

للتحكم الكامل في تعديل صورك الشخصية على هاتفك الذكي لا بد لك من الاستفادة من هذه التطبيقات المجانية الخمسة:

  1. Pics Art: محرر صور شامل يوفر أدوات احترافية في متناول يدك.
  2. Adobe Photoshop Express: نسخة مبسطة من فوتوشوب، توفر ميزات قوية لتحرير الصور.
  3. Prisma Photo Editor: تطبيق فني يضيف تأثيرات فنية مبهرة لصورك.
  4. Pixlr: محرر صور سريع وسهل الاستخدام، مع مجموعة شاملة من الأدوات.
  5. Snapseed: تطبيق محمول من جوجل، يقدم أدوات متقدمة للتحرير مثل الضبط الدقيق للتعرض واللون.

تطبيق PicsArt

هذا التطبيق الذي يضم أكثر من نصف مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم، حيث يجمع بين قوة فوتوشوب وسهولة الرسام، أضف لمساتك الفنية أو ادمج صور متعددة بسلاسة لإنشاء روائع بصرية سواء كنت مبتدئ في مجال التحرير أو محترف محترف عن طريق ادوات احترافية بتقنية الذكاء الاصطناعي والتي توفر عليكم الجهد والوقت وتعطي نتائج رائعة.

تطبيق Adobe Photoshop

يقدم هذا التطبيق نسخة مصغرة من شقيقه القوي على أجهزة الكمبيوتر، والذي يتيح لك تعديل الصور بسهولة على هاتفك الذكي، ولذلك استفد من مجموعة واسعة من الأدوات والميزات القوية التي تناسب احتياجاتك التحريرية. وقم بمعالجة صورك بسرعة عن طريق اداة تجميل الوجه المتطورة التي تزيل العيوب وتترك لك بشرة خالية من العيوب.

تطبيق Prisma

ودع تطبيقات تحرير الصور المزيفة وحمل Prisma. مستفيدا من الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق، يحول Prisma صورك إلى تحف فنية، انضم إلى مجتمع Prisma عبر الإنترنت المستوحى من منصة إنستجرام، حيث يمكنك مشاركة إبداعاتك مع الأصدقاء أو حفظها على جهازك.

تطبيق Pixlr

انطلق في عالم من الإبداع مع Pixlr، التطبيق الذي يضم مجموعة من الأدوات والمؤثرات الاحترافية والفلاتر المجانية، وقم بدمج الصور بسلاسة، وضبط الألوان والإضاءة ببراعة.

تطبيق snapseed

التطبيق الاخير في قائمة افضل ٥ تطبيقات لتحرير الصور 2024، هو تطبيق سناب سيد الرائع. استمتع بمجموعة واسعة من خيارات التحرير لإضفاء لمسة ساحرة على صورك، وقم تعديل الفلاتر حسب ذوقك أو ابتكر الفلاتر الخاصة بك. والأفضل من ذلك يوفر التطبيق أدوات أساسية ومتقدمة لتلبية جميع احتياجات تحرير الصور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *