“من هم” اسماء الناجحين فى الشامل ٢٠٢٤ جامعة البلقاء تُحدد الأوائل

ساعات قليلة ويتم الإعلان عن اسماء الناجحين في الشامل 2024 بجامعة البلقاء في الأردن وذلك على حسب التصريحات الرسمية التي أدلى بها رئيس الجامعة، حيث أنه من المقرر عقد مؤتمر صحفي خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالنتيجة ومن ثم سوف يكون متاح الاستعلام عنها بصورة إلكترونية من خلال  الرابط الخاص بالجامعة.

الاستعلام عن اسماء الناجحين في الشامل 2024

أوضحت جامعة البلقاء التطبيقية بدولة الأردن بأنه يمكن لكافة الطلاب المسجلين بالدورة الربيعية الشاملة الاطلاع على النتائج الخاصة بهم بصورة سريعة وبطريقة مبسطة من خلال الرابط الإلكتروني دون الحاجة للذهاب إلى الجامعة وذلك عن طريق إتباع هذه الخطوات:

  • سجل الدخول إلى الموقع الرسمي الخاصة بجامعة البلقاء الأردنية. 
  • النقر على أيقونة نتائج الدورية الربيعية للعام 2024.
  • إدخال كافة البيانات وعلى رأسها رقم الجلوس واسم الطالب الثلاثي.
  • تحديد المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • بعد الانتهاء من إدخال البيانات بصورة صحيحة يتم النقر على مربع عرض.
  • الانتظار قليلاً وسوف يظهر أمامك على الشاشة كافة التفاصيل الخاصة بالنتيجة ويمكنك طباعتها أيضًا.

موعد إعلان نتيجة الشامل 2024

حسب التصريحات الأخيرة التي أدلى بها رئيس جامعة البلقاء الاستاذ الدكتور أحمد العجلوني بأنه تم الانتهاء من مراجعة كافة الأوراق بصورة تفصيلية والتصديق عليها من قبل المراجعين والمجلس المختص المعين من قبل الجامعة، وبذلك أصبحت النتيجة جاهزة للإعلان عنها.

وتابع العجلوني إلى أنه من المقرر عقد مؤتمر صحفي في مقر الجامعة في تمام الساعة الحادية عشر من صباح يوم الأثنين الموافق الأول من تموز للإعلان عن اعتماد النتيجة واسماء الطلاب الناجحين ومن ثم سوف يكون متاح أمام الطلاب الاستعلام عنها.

امتحان الشامل للدورة الربيعية

تعد هذه الدورة من بين الدورات المحوسبة والتي تم إعداد نحو 14 قاعة موزعة على 13 مركز امتحاني بكافة محافظات الأردن، وقد تم بذل جهد كبير من قبل الموظفين العاملين بالجامعة المتوسطة الوطنية الأردنية لإتمام هذه الدورة بصورة صحيحة.

وقد اشترك في الدورة الأخيرة نحو 4321 طالب وطالبة أدوا الاختبارات في الفترة من التاسع والعشرين من شهر أبريل حتى الرابع عشر من شهر مايو الماضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *