7 نصائح .. وصفة منزلية لتبييض البشرة في أقل من 3 أيام هترجع بشرتك تنور زي القمر

وصفة منزلية لتبييض البشرة بصورة سريعة، تهتم المرأة بجعل بشرتها جميلة ونضرة، خاصة بشرة الوجه فهو يعبر عن الملامح الشخصية بالإضافة إلى أنه يدل على الصحة الجيدة، ولكن تواجه المرأة العديد من المشاكل التي تؤثر على مظهرها، لذلك سوف نتعرف فيما يلي على أهم وصفة منزلية لتبييض البشرة وعدد من النصائح للحفاظ عليها من التعرض للآثار السيئة للعوامل الخارجية، فالاهتمام بالمواد الطبيعية يساعد على إزالة علامات الإرهاق وكذلك تحسن الشكل العام له ويمنع ظهور الآثار السيئة لأشعة الشمس، وتمثل الطرق الطبيعية حصن الأمان للكثير من النساء فهي لا تترك آثار جانبية سيئة ومتوفرة بالمنزل.

وصفة منزلية لتبييض البشرة

يوجد الكثير من الوصفات الطبيعية التي تساهم في تفتيح البشرة ومن أهمها خليط العسل بالإضافة إلى عصير الليمون والحليب، حيث يتم خلط المكونات التالية بكميات متكافئة وهي الليمون والحليب والعسل بالإضافة إلى الدقيق، ومن ثم تخلط بشكل جيد وبعد ذلك نقوم بوضعها على الوجه حوالي 20 دقيقة أو حتى تجف، ويعرف اللبن والزبادي بأن لهم فوائد متعددة للبشرة خاصة تبييض البشرة وزيادة نضارتها.

مجموعة من النصائح والإرشادات الهامة لتفتيح البشرة

يوجد عدد من النصائح والإرشادات الهامة التي تساهم في تفتيح لون البشرة بجانب الاهتمام بعمل وصفة منزلية لتبييض البشرة وفيما يلي سوف نتعرف على هذه النصائح:

  • يفضل الاهتمام بتناول فيتامين C بالاعتماد على الفواكة التي تحتوي على هذا العنصر كالبرتقال أو الليمون ويفضل أن يتم تناول هذه العصائر مع العسل والماء بشكل يومي.
  • الاهتمام بتناول فيتامين A وذلك من خلال شرب الحليب وتناول صفار البيض، مما يجعل البشرة أجمل وأكثر إشراقا، ويمكننا الحصول على فيتامين A من عدد من الخضروات مثل الجزر والبطيخ .
  • الاهتمام بالرياضة بشكل يومي حيث يساعد ذلك على تنشيط الدورة الدموية.
  • المداومة على شرب المياه فهي من العادات التي تساهم بشكل كبير في زيادة رطوبة البشرة والتخلص من السموم.
  • الاهتمام بعمل جلسات التقشير الكيميائي لتساعد على تبييض البشرة.
  • مسح المكياج نهائياً قبل النوم حيث تتسبب المواد الكيميائية بسد المسامات بجانب مشاكل متعددة للبشرة مثل حب الشباب والبقع الداكنة بالإضافة إلى عدد من الأمراض الجلدية.
  • الابتعاد عن المستحضرات التجميلية التي يوجد بها الكثير من المواد الكيميائية الضارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *