جامعة البلقاء تعلن ..طريقة استخراج نتائج الشامل للدورة الربيعية 2024

انتهى طلاب الشهادة الجامعية بمرحلة الشامل وهي المرحلة المتوسطة من الدورة الربيعية من الاختبارات، وهم الآن ينتظرون علامات الاختبارات الخاصة بهم من جامعة البلقاء التطبيقية، لذلك فهم أكثر شغف الآن لمعرفة نتائج الاختبارات الخاصة بهم، وذلك من خلال مقالنا هذا سنذكر طريقة استخراج نتائج الشامل للدورة الربيعية 2024 ، كما سنذكر موعد ظهور نتائج الطلاب.

استخراج نتائج الشامل للدورة الربيعية 2024

قامت جامعة البلقاء التطبيقية بالأردن بالسماح لجميع الطلاب الذين قدموا الدورة الربيعية الشاملة بالاطلاع على نتائجهم بشكل يسير دون الاضطرار إلى الذهاب إلى الجامعة وأنه سيتم الاطلاع على النتيجة بشكل إلكتروني وذلك عن طريق عدة خطوات بسيطة وهي .

  • في البداية عليك الذهاب إلى الموقع الرسمي لجامعة البلقاء والقيام بتسجيل الدخول
  • ثم بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة نتائج الدورة الربيعية الظاهرة أمامك.
  • ومن ثم ستظهر إليك مربع رقم الجلوس.
  • قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب ثم كتابة بعض البيانات وهي.
  • ادخال اسم الطالب ثلاثي.
  • من ثم يتم ادخال اسم المحافظة التابع لها الطالب.
  • بعد ذلك يتم الضغط على مربع عرض.
  • ومن ثم كافة تفاصيل النتيجة ستظهر أمامك على الشاشة

امتحان الشامل للدورة الربيعية

هذه الدورة تعد من أهم الدورات المحسوبة بشكل كامل وقد تم اعداد حوالي 14 قاعة تم توزيعهم على 13 مركز امتحاني وذلك بمختلف محافظات الأردن وقد تم تنظيف هذه الدورة من خلال بذل جهد كبير من حوالي 500 موظف من العاملين بالجامعة المتوسطة الوطنية الأردنية.

وقد تم الشروع في تصحيح الامتحانات العامة في الجامعة، والآن يتم مراجعة التصحيح والتدقيق بشكل كامل في هذه العلامات من ثم سوف يتم إدخالها إلى نظام الامتحان الشامل المحوسب، وقد قام والمشاركة في هذه الامتحانات حوالي 4321 طالباً وطالبة خلال الفترة من 29/4 وحتى فترة 14/5/2024.

موعد إعلان نتائج الشامل الدورة الربيعية

من المتوقع أن تكون نتيجة الشامل الربيعية في نهاية شهر يونيو أو حزيران لعام 2024 كما توقع الدكتور العجلوني، وذلك بعد أن تمت مراجعة الأوراق بشكل تفصيلي والتصديق عليها من قبل المراجعين والمجلس المعين بجامعة البلقاء التطبيقية لهذا العام 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *