ظهرت حالا yemenexam com نتائج التاسع صنعاء وجميع المحافظات

شغلت عملية ظهور نتائج التاسع اليمن الكثير من عقول الطلاب وأولياء الأمور باليمن بعد أداء الاختبارات المقررة، وأكدت وزارة التعليم باليمن أن كل طالب نال ما يستحق من درجات دون تحيز، وأن عمليات التصحيح تمت بشفافية بالإضافة إلى أنه تمت عملية الاختبارات بالصورة التي تناسب الطلاب وأن جميع الأسئلة كانت من المقررات الدراسية، ورغم ذلك تم الأخذ في الاعتبار جهود الطلاب وأولياء الأمور خلال الدراسة وأن النتيجة مرضية للجميع.

yemenexam com نتائج التاسع

تم التوضيح من قبل وزارة التعليم باليمن خلال البيان الرسمي لها أنه تم الانتهاء من عمليات التصحيح الخاصة باختبارات الصف التاسع وأنه سيتم ظهور نتائج التاسع اليمن من خلال الموقع الرسمي الخاص بها تسهيلًا على الطلاب وأولياء الأمور، وأكدت الوزارة أن عمليات التصحيح تمت بدقة عالية وجميع الطلاب يحق لهم التظلم في حالة الشك في الدرجات وستقوم الجهات المعنية بدراسة جميع التظلمات لضمان العدل والشفافية، ومن المعروف أن الصف التاسع هو تحديد مصير للطالب وأن هذه النتيجة توضح مدى استيعاب الطالب للمناهج الدراسية وقدرته على تحصيل المعلومات والانتقال إلى الدراسة بالمرحلة الثانوية.

كيفية الاستعلام عن النتيجة

للاستعلام عن درجات الصف التاسع اليمن يام اتباع الآتي:

  • الضغط على رابط الموقع الرسمي للوزارة، من هنا.
  • تسجيل دخول الطالب.
  • الضغط على نتائج الامتحانات.
  • اختيار الصف التاسع.
  • كتابة المعلومات الخاصة بابطالب من اسم ورقم الجلوس مع ذكر المحافظة والإدارة التعليمية التابع لها الطالب والتأكد من صحة المعلومات.
  • بعدها الضغط على كلمة بحث.
  • تظهر النتيجة الخاصة بالطالب بالدرجات في جميع المواد المقررة.
  • لابد على ولي الأمر طباعة نسخة من درجات الطالب والاحتفاظ بها.

استخراج النتائج عبر الهاتف

طرحت وزارة التعليم أيضًا خدمة الحصول على نتيجة الصف التاسع بالسمن عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم جلوس الطالب وذلك على الرقم المخصص لإظهار النتيجة، حيث يمكن أيضًا للطالب الحصول على النتيجة من خلال الذهاب إلى إدارة المدرسة التابع لها.

 موعد ظهور نتائج التاسع اليمن

من أكثر الأمور التي كانت تدور في أذهان الطلاب وأولياء الأمور وينتاب الجميع القلق والخوف بشأن ذلك، وقد طمأنت الوزارة الجميع أن الدرجات مرضية للجميع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *