وزارة التعليم تكشف حقيقة تسريب امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024

لقد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة في خلال الساعات القليلة الماضية أخبار حول تسريب امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024.. ما القصة؟، ولقد أثار هذا حالة من الغضب بين أولياء الأمور، حيث دخل الطلاب إلى كافة اللجان للبدء في أداء امتحان التاريخ للصف الثالث الثانوي، وهي تعد المادة الثالثة من المواد المضافة للمجموع التي يدخلها الطلاب حسب الجدول المقدم من خلال وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لذلك نتعرف معكم على المزيد من التفاصيل في مقال اليوم.

تسريب امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024

بالنسبة الى ما ورد بخصوص تسريب امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024.. ما القصة؟، فلقد أعلنت بعض الصفحات خاصة صفحة شاومينج المعروفة عن أنها قامت بتسريب امتحان التاريخ للصف الثالث الثانوي، وتوجد العديد من الصور الخاصة بعدد من الأسئلة، تشير الصفحة بتوفير كافة أسئلة امتحان التاريخ بالإجابات قبل أن يتم دخول الطلاب إلى اللجان، ونجد أنه ليس له أي أساس من الصحة.

وزارة التربية والتعليم

وتشدد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه من المستحيل أن يتم تسريب امتحان التاريخ قبل دخول الطلاب إلى اللجان، وذلك لما تتخذه من اجراءات مشددة على ماراثون الامتحانات.
ويتم تفتيش الطلاب في لجان امتحانات الثانوية العامة قبل دخول الامتحان بواسطة العصا الإلكترونية، وهذا يمنع تواجد أي طالب بصحبة الأجهزة الإلكترونية سواء كان تليفون محمول أو وسائل غش أخرى مستحدثة، وتعمل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على التحقق من مدى مطابقة الأسئلة المتداولة عن طريق صفحات الغش الإلكتروني وهذا بعد بدء اللجنة بدقائق قليلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *