موعد مباراة اليمن والكويت اليوم في بطولة غرب آسيا 2024 للشباب والقنوات الناقلة

يشهد ملعب نادي عكاظ في محافظة الطائف حدثًا رياضيًا هامًا يجمع بين منتخبي اليمن والكويت، اليوم السبت 29 يونيو 2024 في بطولة كأس غرب آسيا للشباب تحت 19 سنة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو 2024، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على موعد مباراة اليمن ضد الكويت والقنوات الناقلة لها، حيث يسعى كلا الفريقين لحسم اللقاء لصالحه.

مباراة اليمن والكويت في بطولة غرب آسيا 2024

يخوض منتخب اليمن للشباب تحت 19 عاماً مواجهة هامة أمام نظيره الكويتي مساء اليوم، حيث يمتلك في رصيده أربع نقاط وخمسة أهداف، بعد تعادله 2-2 مع السعودية في المباراة الأولى يوم الثلاثاء الماضي على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وفوزه على عمان 3-1 يوم الأربعاء الماضي. يسعى المنتخب اليمني لتحقيق الفوز لتعزيز فرصه في التأهل إلى الدور نصف النهائي.

على الجانب الآخر فإن منتخب الكويت، يدخل المباراة وهو متذيل المجموعة الأولى بدون نقاط، بعد خسارته أمام عمان بهدفين مقابل هدف واحد وأمام السعودية بثلاثة أهداف نظيفة بلا مقابل.

موعد مباراة اليمن والكويت اليوم

تبحث جماهير وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم عن موعد مباراة اليمن والكويت اليوم، حيث من المقرر ان تقام مباراة اليمن والكويت اليوم السبت الموافق 29 يونيو 2024 على ملعب نادي عكاظ – Okaz FC stadium- بمدينة الطائف السعودية ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات في بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب 2024 تحت 19 سنة، ومن المنتظر ان تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة وفق التوقيتات التالية:

  • تنطلق صافرة الحكم لبداية مباراة اليمن والكويت في تمام الساعة 9.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ومصر والكويت والعراق والدوحة.
  • بينما تنطلق بداية المباراة في تمام الساعة 8.00 مساء بتوقيت الامارات العربية وسلطنة عمان.
  • فيما تبدأ المباراة في الساعة 10.00 مساء بتوقيت ليبيا والسودان.
  • كما تبدأ المباراة في تمام الساعة 11.00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن والكويت اليوم

تتطلع الجماهير الكروية لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة اليمن والكويت اليوم، حيث من المقرر أن تنقل مباراة اليمن والكويت في إطار منافسات بطولة غرب آسيا للشباب 2024 عبر عدة قنوات، منها الرياضية السعودية، SSC، المهرية، Jordan Sports، الرياضية العراقية، أبوظبي الرياضية، الشارقة الرياضية، SSC HD 1، والكويت الرياضية الأولى، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة المباراة عبر الإنترنت من خلال منصة شاهد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *