موعد مباراة السعودية وعمان في بطولة غرب آسيا 2024 للشباب اليوم والقنوات الناقلة

تشهد مدينة الطائف السعودية اليوم السبت، الموافق 29 يونيو 2024، حدثًا رياضيًا هامًا حيث يستضيف استاد الملك فهد الرياضي مباراة قوية بين منتخبي عُمان والسعودية للشباب، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب تحت 19 سنة، حيث اختتمت مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى مساء الخميس الماضي، حيث بدأت بمواجهة مثيرة بين اليمن وعمان، واختتمت بمباراة السعودية والكويت التي شهدت عددًا كبيرًا من الأهداف مقارنة بمباريات الجولة الأولى.

ترتيب السعودية وعمان في بطولة غرب آسيا للشباب

خاض المنتخب السعودي للشباب مباراتين ضمن مجموعته التي تضم السعودية وعمان والكويت واليمن، حيث يتصدر المنتخب السعودي المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب اليمن الذي يمتلك أيضًا 4 نقاط بعد فوزه في مباراة وتعادله في أخرى.

بينما حقق منتخب عمان فوزًا على الكويت وخسر أمام اليمن، ليحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يأتي منتخب الكويت في المركز الرابع بدون أي نقاط بعد هزيمته أمام عمان والسعودية.

يسعى المنتخب السعودي في هذه المباراة إلى تحقيق الفوز لضمان صدارة المجموعة والتأهل للدور القادم، وفي المقابل، يطمح المنتخب العماني لتحقيق الانتصار على أمل التأهل كأفضل ثاني في كل المجموعات.

موعد مباراة السعودية وعمان اليوم في بطولة غرب آسيا 2024

تبحث جماهير وعشاق كرة القدم عن موعد مباراة السعودية وعمان اليوم، حيث من المقرر ان تقام المباراة اليوم السبت الموافق 29 يونيو 2024 على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات من عمر بطولة غرب آسيا للشباب 2024، ومن المقرر ان تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة حسب التوقيتات التالية:

  • تنطلق صافرة الحكم لبداية مباراة السعودية وعمان في تمام الساعة 9.00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر والعراق.
  • بينما تنطلق بداية المباراة في تمام الساعة 8.00 مساء بتوقيت الامارات العربية وسلطنة عمان.
  • فيما تبدأ المباراة في الساعة 10.00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان اليوم

تشكل مباراة السعودية وعمان في الجولة الثالثة من بطولة اتحاد غرب آسيا 2024 فرصة ذهبية لكلا الفريقين لإثبات قدراتهم وتحسين مراكزهم في البطولة، حيث تجذب المباراة اهتمام عشاق كرة القدم في المنطقة الذين يتطلعون لرؤية أداء مميز من نجوم المستقبل، لذلك يمكن متابعة المباراة عبر عدة قنوات رياضية، بما في ذلك الكويت الرياضية وSSC SPORT بنسختيها عالية الدقة، وسوف يتولى التعليق على المباراة طارق الملا على قناة الكويت الرياضية، وعبدالله الحربي على SSC1 وSSC5، مما يضفي بعدًا تحليليًا وحماسيًا للحدث.

كما يمكن مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال منصة شاهد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *