ميزة طال انتظارها .. تطبيق الواتساب يتيح فتح الدردشات بدون حفظ الأرقام

أعلن تطبيق الواتساب العديد من الميزات المختلفة في الآونة الأخيرة، ومن أهمها هو فتح الدردشات بدون حفظ الأرقام، وذلك من اجل سهولة التواصل مع جميع المستخدمين في وقت قياسي، بالإضافة إلى عدم تأكيد حفظ رقم الهاتف من اجل التأكد بأنه متواجد في قائمة مستخدمي الواتساب، وقد أوضح التطبيق بان هذا الأمر سوف تم بالفعل تطبيقه بداخل التطبيق الالكتروني.

فتح الدردشات بدون حفظ الأرقام

أعلن تطبيق الواتساب في الآونة الأخيرة، العديد من المميزات المختلفة التي يسهل الوصول لها من جميع المستخدمين، وعلى أن يكون الوصول إلى المستخدمين في التطبيق بدون حفظ أرقام الهواتف، وذلك تم بالفعل من خلال أحداث النسخة التجربيه من الواتساب، والذي يمكن أيضا الدخول إلى تبويب المكالمات، والضغط على أي رقم هاتفي والدردشة من خلاله على الفور.

وسوف يتم تلقائي الوصول إلي معلومات المستخدم الأخر بعد استقباله الرسائل الخاصة بك، بالإضافة إلى أن هذه النسخة تم إصدارها وتجربتها بالفعل في أخر 12 ساعة، وأوضح الخبراء الفنيون في المجال الالكتروني بان بهذه التجربة الجديدة، سوف يتم تقليص الوقت والمجهود عند حفظ المعلومات قبل البدء في المحادثات الواتساب.

مميزات الواتساب الجديدة

قد يوجد العديد من المميزات المستمرة في التطبيق والتجربة التي ينفذها تطبيق الواتساب باستمرار، وهذا من اجل الوصول إلى راحة المستخدمين، بالإضافة إلى التعامل السريع مع جميع المستخدمين في زمن قياسي قصير، ومن أهم هذه المميزات التي أطلاقها التطبيق في الفترات الأخيرة هو الوصول إلى جميع المستخدمين بدون حفظ الأرقام.

بالإضافة إلى انه أيضا يوجد إخفاء الرقم من جميع جهات الاتصال المتواجدون لديك في قائمة الاتصال، وذلك يتم من خلال الوصول إلى الأعدادت والخصوصية في التطبيق، وكما يتيح لك الواتساب اختيار الأصدقاء التي يمكنهم الوصول إلى جميع المعلومات التي تقوم بمشاركتها بسهولة مع الجميع.

وذلك أيضا يختلف تمامًا عن إغلاق الدردشة برقم سري، والهدف منها عدم الدخول إليها بشكل نهائي حتى يتم تحديد الرقم السري الذي تم إدخاله في المرة المسبقة، والهدف من هذا الأمر هو الحفاظ على جميع البيانات المختلفة التي يقوم المستخدم بحفظها على الهاتف الجوال الخاص به.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *