مغامرة لا مثيل لها في عالم من السحر والأساطير .. موعد اطلاق النسخة المعربة من لعبة League of Legends

اعلنت شركة Riot Games عن إطلاق النسخة المعربة من لعبة League of Legends. التي تعد من أبرز ألعاب الفيديو الأونلاين عالميا منذ إصدارها الأول في عام 2009. وسيتم اصدار نسخة مخصصة الشرق الاوسط. وياتي هذا التحديث بعد طلب العديد من الاعبين العرب اصدار نسخة معربة للعبة الاشهر في العالم في الوقت الحالي. وفي ضوء هذا الموضوع سنطلعكم علي أهم التسريبات وموعد اطلاق النسخة في الدول العربية.

 إطلاق النسخة المعربة من League of Legends

ستعقد Riot Games فعالية يومي الجمعة والسبت المقبلين لإطلاق الخوادم والسيرفرات الرسمية للنسخة المعربة في منطقة الشرق الأوسط وشمال قارة افريقيا.  حيث تهدف هذه الخطوة إلى تحسين تجربة اللاعبين من خلال تقليل وقت الاستجابة او PING وتقديم واجهة مستخدم وصوتيات وشخصيات معاد تصميمها وابتكارها خصيصا باللغة العربية.

دعم اللغة العربية للاعبين في الشرق الأوسط

أعلنت الشركة عبر موقعها الرسمي عن تحديثات جديدة للعبة League of Legends وسوف تشمل اضافات عديدة منها إضافة اللغة العربية إلى القوائم والنصوص في اللعبة. وكذلك ترجمة التعليقات الصوتية للأبطال والاعبين بما يتناسب مع الفروق اللغوية والثقافية لكل بلد. كما ستتضمن التحديثات إعادة تصميم واجهة اللعبة لتناسب الكتابة من اليمين إلى اليسار.

تحسين تجربة اللاعبين واهم الاضافات

بالإضافة إلى تعريب اللعبة. ستطلق Riot Games خوادم محلية في الشرق الأوسط. مما يساعد في تحسين تجربة اللعب بشكل كبير. وقد اوضحت الشركة في تصريح لها علي موقعها الرسمي. ان الشركة قد قررت منح لاعبي المنطقة  العربية على صبرهم وانتظارهم لتحديث اللغة العربية. مؤكدة التزامها بتقديم تجربة لعب مخصصة وفريدة من نوعها لهم.

مميزات لعبة League of Legends

وقد حققت اللهبة اعلي نسبة لعب علي جميع المنصات الكمبيوتر واجهزة الكونسول. حيث تعتبر League of Legends من أشهر ألعاب الفيديو الأونلاين والتي تنتمي ضمن فئة ألعاب MOBA او حلبة معارك متعددة اللاعبين على الإنترنت. وسوف تتضمن اللعبة خريطة مقسمة إلى ثلاثة مسارات. حيث سوف يتنافس فريقان مكونان من خمسة لاعبين ضد بعضهما البعض. تحتوي اللعبة على أكثر من 150 بطلا او كاركتر، لكل منهم حكاية ومهارات وقدرات فريدة. تساعده علي الفوز في المعارك وانجاز المهمات المختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *