وردنا الآن.. جاهزية نتيجة الصف الثالث المتوسط 2024 للرفع على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية بعد اكتمال تصحيح الدفاتر الامتحانية

صرحت وزارة التربية العراقية عن جاهزية نتيجة الصف الثالث المتوسط 2024 وخلال ساعات سيتم الإعلان عنها عبر الموقع الرسمي للوزارة المتاحة على شبكة الإنترنت والذي سنقوم بتوضيحه إليكم بالأسفل أو من خلال موقع نتائجنا الرسمي، فلقد تم الانتهاء من جميع عمليات الإعلان عن النتيجة مثل التصحيح والمراجعة والرصد ثم تأتي المرحلة الأخيرة ألا وهي الرفع على الموقع الرسمي، وخلال هذا المقال سنقوم بتوضيح خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2024 الدور الأول.

جاهزية نتيجة الصف الثالث المتوسط 2024

صارت الحكومة العراقية متمثلة في وزارة التعليم بأن نتيجة الصف الثالث المتوسط 2024 جاهزة وتم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة والرصد وتم الموافقة على النتيجة من قبل وزير التعليم والآن جاري رفعها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية وموقع نتائجنا على شبكة الإنترنت، ويمكن بكل سهولة للطلاب والطالبات الحصول على النتيجة فور الإعلان عنها من خلال هذه خطوات استعلام نتائج الثالث المتوسط:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لموقع نتائجنا ملازمنا المتاح على شبكة الإنترنت.
  • اقر على اختيار نتائج الثالث المتوسط وقم بتحديد العام الدراسي 2024 للدور الأول. وهذا المربع متاح بالجزء الأعلى من صفحة الموقع.
  • على الطالب اختيار القطاع التابع له.
  • وبعد الدخول لقسم النتائج ستظهر لك أي من العبارتين إما النتيجة ظهرت أو أنها رفعت على المنصة الإلكترونية.
  • يمكنك بكل سهولة تنزل النتيجة بصيغة بي دي إف.
  • يمكن للطالب الحصول على النتيجة بكافة المواد الدراسية من خلال إدخال اسم الطالب وكذلك الرقم الامتحاني.

نتيجة شهادة التعليم المتوسط الدور الأول

يتساءل الكثير من الطلاب عن طريقة الإعلان عن نتيجة الصف الثالث المتوسط 2024، ومن خلال هذا المقال نريد الإجابة بأن النتيجة تظهر في صورة ملف بي دي اف، فمثلاً في الأعوام السابقة ظهرت النتيجة في صورة ملفات docs google يقوم الطالب بفتحها ويبحث عن الاسم ورقمه الامتحاني وعلى الفور تظهر له النتيجة والتي تتضمن المجموع الكلي ومجموع كل مادة دراسية، ويمكن للطالب طباعة صفحة النتيجة الخاصة به بكل سهولة من خلال البرنامج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *