بعد فتح باب التقديم .. رابط التسجيل في وظائف الكليات التقنية والشروط المطلوبة

فتح باب التقديم على وظائف الكليات التقنية يتيح الفرصة أمام جميع الراغبين للتقديم عليها بسهولة، حيث أكدت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على وجود مجموعة كبيرة من الوظائف الشاغرة، والتي تعتبر متاحة للجنسين الرجال والنساء، ويمكن التقدم إليها عقب استيفاء الشروط التي تم وضعها بالكامل، مع الأخذ في الاعتبار أن التقديم إلكترونيًا عبر موقع الكلية.

التسجيل في وظائف الكليات التقنية

أوضحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في الرياض عن بدء التقديم على مجموعة من الوظائف الشاغرة لديها، التي أُتيحت للجنسين، ويتم التقديم خلال الفترة بدايةً من يوم 25 من شهر يونيو الجاري وتستمر حتى يوم 30 من نفس الشهر، وهذا من ضمن إطار رؤية المؤسسة من أجل سد العجز التدريبي خلال العام الحالي في عدد كبير من المنشآت التدريبية والتعليمية الخاضعة للمؤسسة داخل كافة أرجاء المملكة.

وأكدت المؤسسة أن التقديم سيتم بشكل إلكتروني أثناء الفترة المحددة عن طريق موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على الإنترنت.

بعد فتح باب التقديم .. رابط التسجيل في وظائف الكليات التقنية والشروط المطلوبة
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعلن عن مجموعة من الوظائف الجديدة لديها

أهم شروط التقديم المطلوبة لدى المؤسسة

أشارت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني إلى الشروط المطلوبة للانضمام إلى وظائف الكليات التقنية، والتي وفقًا لها يتم قبول الأشخاص المتقدمين، وتتمثل هذه الشروط في النقاط التالية:

  • من المهم أن يكون الشخص المتقدم للوظائف سعودي الجنسية ويقيم دائمًا داخل السعودية.
  • ألا يكون منتمي إلى إحدى الوظائف في القطاع الحكومي.
  • أن يكون حاصل على مؤهل دراسي يتناسب مع الوظيفة التي يرغب في الالتحاق بها.
  • ضرورة طباعة رقم الطلب بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل الإلكتروني، وتقديمه مع المستندات الورقية المطلوبة في المقابلة الشخصية.

أتاح فتح باب التقديم على وظائف الكليات التقنية الفرصة أمام عدد كبير من المواطنين السعوديين من الجنسين للاستفادة من الوظائف التي توفرها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والتي جاءت ضمن إطار رؤية المؤسسة للارتقاء بالتدريب التي تستهدف المساهمة في تحقيق الأهداف الوطنية للتنمية المستدامة من خلال برامجها ومنشآتها في كافة أنحاء المملكة وتحقيق استراتيجية الدولة نحو عام 2030.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *