بعد انطلاقها.. كيفية حجز تذاكر فعاليات موسم جدة 2024؟

أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن انطلاق فاعليات موسم جدة اليوم الخميس في تمام الساعة 9.30 مساءا بجدة آرت بروميناد الواقعة في واجهة جدة البحرية، خلال السطور التالية سنتعرف على كيفية حجز تذاكر فعاليات موسم جدة 2024؟، من أجل الاستمتاع بأفضل الأجواء.

كيفية حجز تذاكر فعاليات موسم جدة 2024؟

يهتم الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بالتعرف على كيفية حجز تذاكر فعاليات موسم جدة 2024؟، من أجل الاستمتاع فعالياتها المتنوعة بين التجارب والفعاليات المناسبة لمختلف الأذواق والفئات العمرية، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:
– الدخول إلى رابط فعاليات موسم جدة لحجز الفعاليات.
– حدد الفعالية المراد حجزها.
– أضغط على حجز التذكرة.
– أدخل البيانات
– سدد تكلفة التذكرة

جدول فعاليات موسم جدة 2024

يعد موسم جدة من أهم وأبرز المواسم التي يهتم بها الحكومة السعودية، حيث أن الفعاليات تبدأ من حفل افتتاح موسم جدة النسخة الحالية في جدة آرت بروميناد، والتي تضمنت الكثير من الفعاليات الترفيهية المتنوعة التي تشمل الألعاب النارية والنوافير والليزر ويكون الدخول مجاني، والتي نالت إعجاب الكثير من الجمهور.

ومن أبرز فعاليات موسم جدة هي التي تقام في منطقة سيتي ووك جدة التي يتم فتحها اليوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2024 والتي تناسب الكبار والصغار.

كما تقام فعاليات في منطقة تجربة ورنر بروذر التي تفتتح لأول مرة في المملكة وتجمع عدد كبير من القصص التي يحبها الجميع وهي منطقة ترفيه عائلية بامتياز

وتقام فعالية تخيل مونية على كورنيش جدة خلال الفترة من يوم 28 يونيو وحتى 28 يوليو 2024، حيث أن المعرض يقام ضمن فعاليات موسم جدة.

من خلال الحفلات الغنائية سيقام في مناطق متنوعة داخل عروس البحر الاحمر يمكن أن يحضرها السياح من داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

مواقع موسم جدة 2024

حددت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مواقع موسم جدة والتي تشمل كلا من مطاعم، وأسواق، وأماكن مخصصة لممارسة الأنشطة الرياضية الممتعة، حيث تتميز جدة بمعمارية جذابة وأماكن أثرية مميزة وشواطئ خلابة حيث أن الجوهرة من أفضل المواقع لممارسة مختلف الرياضات، حيث تحتوي منطق الحمرا على مجموعة كبيرة من المطاعم، المقاهي الراقية، ومراكز التسوق، وعن الواجهة البحرية يوجد بها ساحات متنوعة للعب ومطاعم فاخرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *