ظهور نتائج شهاده التعليم المتوسط بيام دوره جوان 2024 bem.onec ورابط فضاء الأولياء للمتمدرسين للاستعلام

يرغب العديد من الطلبه والطالبات في الجزائر بمعرفه نتائج شهادة التعليم المتوسط بيام 2024. ولهذا وفرت وزارة التربية الوطنية بالجزائر موقعا رسميا للحصول على النتيجة. وقد بذلت وزارة التربية الوطنية أقصى جهودها في عمليه تصحيح الاوراق الإمتحانية ورصد العلامات حيث أصدرت الوزارة بيانا بإعلان النتائج فور الانتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات وذلك يوم الخميس الموافق 27 من جوان 2024.

وسنعرض لكم فيما يلي كيفيه الاستعلام عن تلك النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة

نتائج شهادة التعليم المتوسط بيام 2024

حددت وزارة التربية الوطنية الجزائرية موعد ظهور نتائج شهاده التعليم المتوسط بيام 2024 حيث قالت أنه يجب على جميع الطلاب إنتظار النتائج حيث سيتم إعلانها بشكل رسمي بعد الإنتهاء من عملية رفع النتائج. حيث من المقرر أن يظهر قريبا في الساعات القليله المقبلة حيث أنه من المقرر لها أن تعلن يوم الخميس الموافق 27 من جوان 2024. ومن المعروف أن هذه المرحلة الدراسية تمثل أهمية كبيرة للعديد من الطلاب والطالبات نظرا  إلى دخولهم إلى المرحلة الجامعية بعد ذلك. وعلى الجميع الإنتظار والتحلي بالصبر حتى يتم رفع النتائج على الموقع الإلكتروني الخاص بها .

وقد أشارت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أن نسبة النجاح هذا العام أعلى من العام الماضي وفقا للدرجات في الأوراق الإمتحانية .

موعد التظلم أو الاعتراضات على نتيجه بيام 2024

أوضحت وزارة التربية الوطنية الجزائرية في بيان رسمي لها أن فتح باب التظلمات أو الاعتراضات على نتيجه الإمتحانات سوف يكون في بداية الإسبوع المقبل حيث يتمكن الطلاب من تقديم تظلم على المواد الراغبين في مراجعتها أو تحسين درجاتهم فيها وفقا لبعض الرسوم المعينه وذلك بتقديم طلب مراجعة المواد من جديد .

الاستعلام عن نتائج شهاده التعليم المتوسط بيام 2024

يمكن للطلاب أن يقوموا بالاطلاع على نتائج بيام 2024 بطريقه سهله باتباع الآتي :

  • اتجه لموقع الوزارة bem.onec.dz
  • اختار نتائج بيام 2024.
  • اختار السنة الدراسية 2024.
  • اختار المحافظة.
  • اكتب رقم رقم المقعد للطالب .
  • اضغط إستعلام .
  • سوف تحصل على النتائج فورا إذا كانت تم رفعها في محافظتك وسيتم رفع النتائج في جميع المحافظات على التوالي فور الانتهاء منها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *