نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024 في الجزائر.. «رابط استخراج نتائج البيام 2024»

أعلنت وزارة التربية الوطنية في الجزائر، عن ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024 في الجزائر عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات فور ظهورها ستكون متوفرة على هذا الموقع، خلال السطور التالية سنتعرف على خطوات استخراج نتائج البيام 2024 في الجزائر وموعد إعلان كشف نقاط المتوسط.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024

أعلنت الصفحة الرئيسية لوزارة التربية الوطنية في الجزائر عن ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وموقع فضاء الأولياء، من المنتظر إعلان كشف نقاط المتوسط يوم السبت المقبل.

وكان قد أعلنت الوزارة عن أن نتائج البيام 2024 سوف تعلن عنها مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 4 عصرا في جميع المؤسسات التعليمية، عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات وموقع فضاء الأولياء، وذلك فور اعتمادها من الوزارة، حيث أكدت الوزارة على أن جميع النتائج مبشرة للغاية فلا داعي للقلق والتوتر من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

كيفية استخراج نتائج البيام 2024؟

أجابت وزارة التربية الوطنية في الجزائر على سؤال كيفية استخراج نتائج البيام 2024؟ بعد اعتمادها اليوم الخميس ويتم الإعلان عنها في تمام الساعة 4 عصرا في جميع المؤسسات التعليمية حيث يمكن للمترشحين المتمدرسين والأحرار الحصول على كشف نقاط التلاميذ من خلال الدخول إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات والحصول على كشف النقاط للطلاب المتمدرسين من خلال فضاء الأولياء.

عزيزي القارئ إليكم الخطوات الكاملة التي تخص استخراج نتيجة شهادة التعليم المتوسط اليوم الخميس بعد ساعات قليل، كل ما عليك اتباع الخطوات التالية:

– الدخول لموقع وزارة التربية الوطنية bem.onec.dz.
– كتابة رقم التسجيل للطالب أو الطالبة.
– أضف الرقم السري للطالب/ة
– أجب على السؤال المطروح أمامك.
– اضغط بعدها استظهار النتيجة.
– تظهر أمامك درجات الامتحانات

فضاء الأولياء كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط

أتاحت منصة فضاء الأولياء، إمكانية كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط، التي سيتم رفعها يوم السبت المقبل وفقا لما أكدت وزارة التربية الوطنية في الجزائر، وذلك عقب انتهاء تصحيح وتدقيق أوراق الامتحانات في جميع الولايات، يمكنك الاستعلام عن درجات الامتحانات الصف الثالث من خلال اتباع التالي:

– الدخول إلى منصة فضاء الأولياء.
– سجل الدخول إلى المنصة الإلكترونية.
– اختر كشف النقاط من الصفحة الرئيسية.
– تحديد الفصل الدراسي
– اضغط التالي.
– يتم عرض درجات الامتحانات في جميع المواد

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *