الآن .. رابط استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط “البيام” 2024 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem.onec.dz

نشرت وزارة التربية الوطنية الجزائرية رابط استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط “البيام” 2024، وذلك عن طريق موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات والمقرر اعلانها بعد دقائق قليلة من الان، حيث يترقب جميع الطلاب والطالبات بكل من أمل وخوف، لحظة إعلان النتائج حيث تعد هذه الشهادة بوابة العبور إلى المرحلة الثانوية، مما يجعلها محطة مفصلية في حياة الطلاب ومستقبلهم، وفي ظل هذه الأجواء المشحونة بالتوتر والترقب سنوضح الان الرابط الرسمي لاستخراج النتائج بالتفصيل.

موعد اعلان نتائج البيام 2024

بشرت وزارة التربية الوطنية جميع طلاب وطالبات شهادة التعليم المتوسط في الجزائر علي ان نتائج امتحاناتهم لعام 2024، سيتم اشهارها في تمام الساعة 4:00 مساء من يوم الخميس 27 يونيو 2024، عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ويمكن للطلاب إستخراج نتائجهم من خلال إدخال رقم التسجيل الخاص بهم والرقم السري عبر الخطوات الموضحة في الفقرة التالية.

استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024

اعلنت وزارة التربية الوطنية ان النتائج  ستكون متوفرة إلكترونيًا على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج شهادة التعليم المتوسط ويمكن للطلاب وأولياء الأمور إستخراجها بكل سهولة ويسر باتباع الخطوات الموضحة أدناه:

  • الوصول إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.
  • ثم الضغط على خيار “استعلام عن نتائج شهادة المتوسط او بيام 2024”.
  • ومن ثم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • ثم النقر على زر “استعلام”.
  • وهكذا ستظهر نتائج الطالب لجميع المواد الدراسية على الفور بما في ذلك الملاحظات لكل مادة، والمعدل العام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *