موقع اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024 الجزائر للمتمدرسين والأحرار عبر bem.onec.dz

موقع اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط يبحث عنه المواطنون والمواطنات بالجزائر في الوقت الحالي، حيث الكل يرغب في التعرف على موقع رؤية نتائج شهادة التعليم المتوسط للتعرف هل نجحوا أم راسبون، ونوضح لكم كيفية الإطلاع على النتيجة وما هي المواقع الرسمية لإعلانها مساء اليوم، كونوا معنا.

موقع اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط

وضحت التربية الوطنية الجزائرية أن موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وموقع فضاء التلاميذ هي المواقع الرسمية لإعلان نتيجة البيام لدورة جوان للعام 2024 الحالي، حيث الديوان الوطني وفضاء التلاميذ لجميع المترشحين المتمدرسين، بينما فضاء التلاميذ للمترشحين الأحرار فقط.

وبينت الوزارة أن النتيجة ستكون متاحة للإطلاع عليها مساء اليوم الخميس الموافق 27 من شهر جوان من عام 2024، وذلك عند الساعة الرابعة من مساء اليوم، وذلك على التوقيت المحلي لدولة الجزائر، أي بعد الساعة 16:00 من مساء اليوم سيتمكن أي طالب أو أولياء الأمور من الوصول إلى النتيجة.

كيف اطلع على نتائج شهادة التعليم المتوسط

وضحنا لكم موقع اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط، والذي هي المواقع الرسمية التي أعلنت عنها التربية الوطنية الجزائرية وسيتم إتاحة نتائج البيام من خلالها بعد سويعات قليلة من الآن، وسيكون التعرف على النتيجة وفقًا لما يلي:

  • على الطالب أن يتوحه إلى موقع استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024، إما موقع الديوان الوطني أو موقع وزارة التربية الوطنية فضاء التلاميذ.
  • يسجل الطالب دخوله إلى الموقع من خلال البريد أو الرقم السري ورقم التسجيل الخاص به.
  • يختار نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024 ويحدد دورة جوان 2024.
  • انقر على استظعار النتيجة وبعدها سيتم إتاحتها عليك.

علمًا بأن النتيجة في الوقت الحالي غير مُفعلة للاستعلام عنها على الموقع، وإنما يتم التجهيز لها بالطبع في الوقت الحالي، وذلك لأن الوزارة أعلنت أنها في تمام الساعة الرابعة من مساء اليوم الخميس، سيتم توفيرها على الطلاب والطالبات، لذا ترقبوا موقع النتيجة وبتِلك الخطوات السابقة التي ذكرناها لكم سيكون الاستعلام عن النتائج، وموفقين مقدمًا إن شاء الله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *