موقع كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط bem.onec.dz لاستخراج نتائج البيام دورة 2024

موقع كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط يشغل بال الطلاب والطالبات في الجزائر في الوقت الحالي، وذلك بعد إعلان وزارة التربية الوطنية عن موعد إعلان نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط دورة 2024، ونوضح لكم رابط النتيجة وكيفية الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وموقع فضاء أولياء الأمور أيضًا، فتابعوا معنا.

موعد الاعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024

قبل أن نذكر لكم رابط كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط، نود أن نوضح لكم الموعد الذي أعلنت عنه التربية الوطنية الجزائرية من أجل استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024، حيث وضحت الوزارة أن نتائج الدورة سيتم إشهارها من مساء اليوم الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر جوان من عام 2024، حيث بداية من الساعة الرابعة مساءً سيكون إعلان النتيجة، لذا انتظروا النتيجة وتابعوها مساء اليوم إن شاء الله.

موقع كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط

حسب البلاغ الذي صدر عن وزارة التربية الوطنية فإن مساء اليوم الخميس هو موعد إطلاق نتائج البيام في الجزائر، حيث سيتم إعلان النتيجة على النحو التالي:

المترشحين المتمدرسين

  • إعلان النتيجة من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.
  • موقع فضاء الأولياء.

علمًا بأنه سيتم في نفس اليوم وبنفس التوقيت إشهار القوائم الخاصة بالطلاب الناجحين والمقبولين بالسنة الأولى بكل المؤسسات التعليمية التي اجتاز الطلاب الامتحان.

المترشحين الأحرار

سيتم إتاحة النتيجة الخاصة بهم من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وذلك بناء على ما أعلنته وزارة التربية الوطنية، وذلك في ضوء البلاغ الرسمي الذي صدر منذ دقائق.

الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط

وضحنا لكم موقع كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط بالنسبة للأحرار والمتمدرسين، وبالنسبة للنتيجة، فيمكن الكشف عن نتائج شهادة التعليم المتوسط من خلال الخطوات التالية:

  • يقوم الطالب/ة بزيارة موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، أو موقع فضاء الأولياء ويقوم بالدخول على الموقع.
  • يختار الطالب نتائج شهادة التعليم المتوسط.
  • يسجل الدخول ومن ثم سيقوم باستخراج النتيجة الخاصة به بكل سهولة.

علمًا بأن النتيجة الآن غير متاحة على الموقع، ولكن بمجرد إتاحتها ستكون متوفرة فورًا، فانتظروها خلال ساعات قليلة فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *