“شاهد بجودة HD” مباراة أسبانيا وجورجيا في دور الـ16 الموعد والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة أسبانيا وجورجيا المقرر إقامتها في دور الـ16، حيث نجح منتخب جورجيا في التأهل إلى الأدوار الإقصائية في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، بعد تحقيقه فوزًا مفاجئًا على المنتخب البرتغالي بالأمس بهدفين دون مقابل، ليواجه بذلك منتخب إسبانيا في الدور التالي.

تأهل جورجيا إلى دور ال16 كأفضل ثوالث

أقيمت المباراة بين جورجيا والبرتغال ليلة الأربعاء الموافق 26 يونيو، وشهدت تألق جورجيا التي حجزت مكانها بين أفضل الثوالث في المجموعات الستة، بعد أداء دفاعي قوي وحسم هجومي فعال، هذا الإنجاز يعتبر من أكبر المفاجآت في تاريخ البطولة، وقد سجل أهداف المباراة كل من خفيشا كفاراتسخيليا وزميله في الفريق، مما أضاف طابعاً درامياً للمباراة وجعلها محط أنظار الجميع.

اسبانيا المتصدر في مواجهة ثالث المجموعة السادسة

بفوزها على البرتغال، ضمنت جورجيا تأهلها إلى دور الـ 16، حيث سوف تواجه المنتخب الإسباني الذي تأهل بصفته متصدرًا لمجموعته، حيث استطاعت إسبانيا تصدر مجموعتها بتحقيقها العلامة الكاملة بحصولها على 9 نقاط، متفوقة على منتخبات إيطاليا وكرواتيا وألبانيا في مباريات يورو 2024.

مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 ستكون مواجهة مثيرة، حيث يسعى كلا المنتخبين للوصول إلى الأدوار النهائية من البطولة، المنتخب الأسباني من المنتخبات القوية والتي تمتلك تاريخًا حافلاً بالإنجازات في البطولات الأوروبية، بينما تطمح جورجيا لمواصلة مغامرتها وتحقيق إنجاز غير مسبوق بالتأهل إلى دور الثماني على حساب الماتادور الأسباني.

موعد مباراة أسبانيا وجورجيا

من المقرر أن تقام المباراة  في الموعد التالي:

  • يوم الأحد القادم الموافق 30 يونيو الجاري.
  • تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القنوات الناقلة لبطولة يورو 2024

قناة beIN Sports تمتلك حقوق البث الحصرية لبطولة يورو 2024 في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أيضا يمكنكم مشاهدة المباريات على منصة TOD والمتاحة في جميع أنحاء العالم العربي.

في النهاية بهذا الأداء القوي، تثبت جورجيا أن كرة القدم لا تعترف بالتاريخ والأسماء الكبيرة بقدر ما تعترف بالإصرار والعمل الجماعي، سواء كانت النتيجة في صالحهم أو لا، فإنهم قد حققوا بالفعل إنجازًا يكتب في صفحات تاريخهم الكروي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *