هســــــــــــــــــه ظهرت google drive.. الإعلان عن نتيجة الثالث المتوسط 2024 الدور الأول عموم محافظات العراق بالاسم والرقم الامتحاني اعرف مجموعك من هنا

صرحت وزارة التربية العراقية عبر حساباتها الرسمية عن ظهور نتيجة الثالث المتوسط 2024 الدور الأول في عموم دولة العراق، حيث ينتظر جميع الطلاب والطالبات الإعلان عن النتيجة بفارغ الصبر تحديدًا بعد تصريح الجهات المختصة بأنها ستظهر بعد الانتهاء من إجازة العيد والتي انتهت بالفعل قبل قدوم عيد الأضحى 1445هـ وترقب الطلاب والطالبات ظهور النتيجة بفارغ الصبر، لذا وبعد الانتهاء من جميع المراحل الخاصة بالنتائج تم الإعلان عنها اليوم الأحد الذي يوافق 30 من شهر يونيو 2024.

صدور نتيجة الثالث المتوسط 2024

صرحت وزارة التربية العراقية عبر حسابها رسمي عن ظهور نتيجة الثالث المتوسط 2024 الدور الأول وذلك بعد الانتهاء من جميع مراحل التصحيح لجميع المواد الدراسية لكافة الطلاب والطالبات من مختلف محافظات العراق، وبعدها تم مراجعة النتيجة بواسطة نخبة من المراجعين والمصححين بكل مادة.

ثم يتم إجراء عملية الرصد، وجاءت المرحلة القبل الأخيرة ألا وهي الاعتماد من قبل وزير التربية والتعليم العراقي وحال الموافقة مباشرة تم الرفع على موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية، ويمكن لجميع الطلاب والطالبات من مختلف المحافظات الاستعلام عن النتيجة م خلال اتباع الخطوات القادمة.

#تنويه

🔻 ملفات النتائج مضغوطة لفك الضغط عن الملفات تحميل احد هذه التطبيقات

🔸️ لفتح ملفات النتائج حمل التطبيق التالي على هواتف الاندرويد

⬇️ https://play.google.com/store/apps/details?id=com.rarlab.rar

لفتح ملفات النتائج حمل التطبيق التالي على هواتف الآيفون

⬇️ https://apps.apple.com/iq/app/rar-sharp/id683270527

نتائج الثالث المتوسط الدور الأول

يمكن لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط 2024 الدور الأول من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية وكذلك موقع نتائجنا الإلكتروني بكل سهولة من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية.
  • انقر على زر النتائج.
  • حدد خانة نتائج الثالث المتوسط وقم بتحديد العام الدراسي 2024 وكذلك قم بتوضيح الدور الأول.
  • قم بإدخال جميع البيانات التي يحتاج إليها المستفيد مثل الاسم ورقم الجلوس وغيرها من البيانات التي يحتاج إليها الموقع من أجل الحصول على النتيجة.
  • انقر على زر الاستعلام.
  • والآن ستظهر لك على الفور النتيجة سواء الدرجات النهائية أو درجة كل مادة دراسية على حدا ويمكنك بكل سهولة طباعة النتيجة لكي تتمكن من الاحتفاظ بها قدر المستطاع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *