“رخصت تاني؟” بورصة الدواجن اليوم سعر الفراخ البيضاء الخميس 27 يونيو 2024 في الأسواق والمحلات

ازداد البحث مؤخرًا عن بورصة الدواجن اليوم سعر الفراخ البيضاء الخميس 27 يونيو 2024 حيث أن أسواق الدواجن في مصر شهدت تغيرات كبيرة في الأسعار خلال الفترة الأخيرة، حيث ارتفعت أسعار الفراخ البيضاء يوم الخميس 27 يونيو 2024 هذا يعكس التذبذبات الطبيعية في سوق المنتجات الزراعية والحيوانية، مع زيادة البحث عن أسعار الفراخ والبيض في الأسواق المصرية.

بورصة الدواجن اليوم سعر الفراخ البيضاء الخميس 27 يونيو 2024

في سياق الحديث عن بورصة الدواجن اليوم سعر الفراخ البيضاء فتظهر أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن انخفاضًا وصل سعرها إلى 86 جنيهًا للكيلو:

  • في حين يصل سعرها في الأسواق إلى 96 جنيهًا، مما يعكس تراجعًا ملحوظًا عن الأسعار السابقة.
  • بالنسبة للفراخ الحمراء والساسو، فقد سجلت أسعارًا تتراوح بين 109 و110 جنيهات للكيلو في البورصة، مع استقرار نسبي في الأسواق حيث يتراوح سعرها بين 119 و120 جنيهًا.
  • أما الفراخ البلدية، فقد شهدت أسعارها تراجعًا لتصل إلى 111 جنيهًا للكيلو.
  • بينما سجلت أسعار الأمهات البيضاء في الأسواق 80 جنيهًا، مقارنة بالأسعار البورصية التي سجلت 110 و 70 جنيهًا على التوالي.
  • أما بالنسبة للبانيه، فقد تراوحت أسعاره بين 220 و 230 جنيهًا للكيلو، مع تسجيل ارتفاع كبير في أسعارها.

أسعار البيض في مصر

كذلك أسعار البيض الأحمر بلغت 143 جنيهًا للكرتونة عند الجملة، ويتم بيعها للمستهلك بحوالي 153 جنيهًا:

  • بالنسبة للبيض الأبيض، فقد سجلت أسعاره 141 جنيهًا للكرتونة في الجملة، ويتم بيعه للمستهلك بنحو 151 جنيهًا.
  • أما بالنسبة للبيض البلدي، فقد سجلت أسعاره حوالي 120 جنيهًا للكرتونة عند الجملة، وتصل أسعار بيعه للمستهلك إلى 130 جنيهًا.

التغير في أسعار الدواجن.

بسبب استمرار التغيرات في الأسواق، من المتوقع أن تشهد أسعار الفراخ والبيض تذبذبات خلال الفترة القادمة، وينبغي على اللاعبين في السوق أن يستعدوا بفعالية لمواجهة هذه التحديات، وتظل صناعة الدواجن والبيض جزءًا أساسيًا من الاقتصاد المصري.

تحقيق الاستقرار في هذه الأسواق أمر حيوي لضمان استدامة الإنتاج والاستهلاك، تتطلب هذه الجهود مشاركة فعالة من القطاع العام والخاص لضمان تلبية احتياجات المستهلكين بأسعار مناسبة وجودة عالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *