موعد صرف المعاشات شهر يوليو 2024 في مصر.. «هتقبض خلال ساعات»

زفت هيئة التأمينات الاجتماعية بجمهورية مصر العربية، بشرى سارة لجميع أصحاب المعاشات في محافظات مصر بشأن الكشف عن موعد صرف المعاشات شهر يوليو 2024 في مصر بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك في إطار التسهيلات التي تقوم بها الهيئة اتجاه أصحاب المعاشات في مصر، خلال التقرير المفصل سنتعرف على التفاصيل الكاملة.

موعد صرف المعاشات شهر يوليو 2024 في مصر

كشف اللواء جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية في مصر، عن التفاصيل الكاملة التي تخص موعد صرف المعاشات شهر يوليو 2024 في مصر.

كما وجه رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية في مصر، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء وأعضاء الحكومة وشعب مصر العظيم بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيه.

وأعلن «عوض» عن تبكير موعد صرف المعاشات شهر يوليو 2024 في مصر، على أن يتم صرفه غدًا الخميس الموافق 27 يونيو 2024 بدلاً من الأول من شهر يوليو 2024.

وأشار إلى أن يستفاد من هذا القرار نحو 11 ونصف مليون مواطن من أصحاب المعاشات والمستفيدين بتكلفة تقارب 38 مليار جنيه.

وتابع أنه سيتم صرف المعاشات من خلال ماكينات الصرف الآلى ATM التابعة لجميع البنوك العاملة فى مصر وفروعها، بالإضافة إلى المحافظ الإلكترونية، وجميع فروع مكاتب البريد المصري.

الاستعلام عن المعاش

عزيزي القارئ بإمكانك الاستعلام عن المعاش التي وفرتها الهيئة القومية للتأمينات خدمة الاستعلام عن صرف المعاش من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع الهيئة التأمينات الاجتماعية
  • قم بتدوين اسم المستخدم
  • كتابة كلمة السر
  • تحديد الاستعلام عن قيمة المعاش
  • كتابة البيانات المقررة من أجل استكمال العملية
  • النقر على عرض التفاصيل

أماكن صرف معاشات يوليو 2024

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين جمهورية مصر العربية بشأن التعرف على أماكن صرف معاشات يوليو 2024 وهم ماكينات الصرف الآلي الخاصة بالبنوك والبريد، ومنافذ شركة فوري وكارت ميزة، والمحافظ الإلكترونية ومنافذ البريد المصري المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، وفروع البنوك التجارية في مصر، وماكينات الصراف الآلي التابعة للبنوك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *