كيفية حجز تذاكر سيتي ووك 2024؟.. «دخول الأطفال تحت 12 سنة بالمجان»

يعتبر موسم جدة بالسعودية من أهم وأبرز المواسم الترفيهية الممتعة والمتنوعة وذلك على مدار العام الرابع على التوالي، حيث يتميز منطقة سيتي ووك بتقديم كافة الأنشطة والمغامرات لدى جميع الزوار، لذلك يتساءل الجميع عن حجز تذاكر سيتي ووك 2024 في جدة، خلال السطور التالية سنتعرف الشروط اللازمة وسعر التذاكر وطريقة التقديم.

كيفية حجز تذاكر سيتي ووك 2024؟

تبدأ عملية حجز تذاكر سيتي ووك 2024 في موسم جدة، من يوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2024، حيث أن الموسم يتميز بأنه موسم مثالي للعائلات لما فيه من أنشطة ومغامرات مميزة وألعاب وأنشطة مثيرة ومشوقة للغاية، تنال إعجاب الكثير من المواطنين.

كما تحتوى المنطقة على مجموعة مميزة من المحال التجارية والمطاعم الراقية التي تقدم أشهى الأكلات والاستمتاع بتناول وجبة لذيذة في أحد المطاعم العالمية المشهورة أو استكشاف محال التسوق للعثور على الهدايا المثالية والسلع الحصرية.

بناء على ذلك أتاحت إدارة موسم جدة، طريق للحجز التذاكر بشكل إلكتروني منعًا للتزاحم وذلك من خلال خدمة الحجز من خلال تطبيق webook، كل ما عليك إتباع الخطوات التالية:

  • يجب تنزيل تطبيق webook على اندرويد وآيفون
  • قم باختيار الفاعلية المطلوبة وهي سيتي ووك
  • عليك اختيار اليوم الذي تريد فيه الذهاب إلى سيتي ووك جدة
  • قم باختيار الساعة حسب الوقت المتاح
  • يجب اختيار طريقة الدفع وبعد الضريبة سيكون سعر التذكرة في سيتي ووك جدة هو 42 ريال

أسعار تذاكر حجز سيتي ووك جدة

قبل بدأ موسم جدة يوم الجمعة المقبل، حددت إدارة موسم جدة بالمملكة العربية السعودية أسعار تذاكر حجز سيتي ووك جدة، والتي تبلغ ٣٥ ريال للكبار فضلا عن أن الأطفال تحت 12 عام يسمح لهم بالدخول مجانا، يتم الحجز عبر تطبيق webook أو من خلال الموقع الرسمي الخاص بها.

وأن تطبيق webook ليس مخصص فقط للحجز على فعاليات موسم جدة فقط، حيث من الممكن الحجز في عدد من المناطق الترفيهية الأخرى مثل وارنر براذرز، وهناك أيضا تيم لاب، يمكنكم الحجز  بنفس الطريقة السابقة شرحها، ويأتي ذلك في إطار الاهتمام برفاهية المواطنين في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *