عبر موقع الاطلاع.. نتائج البكالوريا المغرب 2024 برقم المسار «استخرج الآن»

فعلت وزارة التربية في المغرب، موقع الاطلاع لكي يطيح للطلاب والطالبات إمكانية استخراج نتائج البكالوريا المغرب 2024 وذلك برقم المسار، كما وضعت وزارة التربية الوطنية إمكانية الاستعلام عن النتائج وفقًا لموعد الرسمي لظهور النتيجة، خلال التقرير المفصل سنتعرف على أبرز الخطوات اللازمة التي يجب إتباعها لإعلان النتائج.

نتائج البكالوريا المغرب 2024

أتاح موقع الاطلاع إمكانية الحصول على نتائج البكالوريا المغرب 2024 التي أعلنت الوزارة عنه موعد ظهورها أمس الثلاثاء 25 يونيو 2024 على الساعة 12، في حين سيعلن عن نتائج الدورة الاستدراكية يوم الثالث عشر من يوليو، بإمكانك عزيزي الطالب معرفة النتائج عبر موقع نتائج الباك bac resultat و موقع taalim.ma.

عزيزي القارئ إليكم كيفية استخراج نتائج البكالوريا 2024 في المغرب، التي أتاحتها وزارة التربية الوطنية المغربية، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

– الدخول إلى موقع نتائج باك المغرب 2024

– كتابة رقم المسار الخاص به في المكان المحدد له

– قم بالنقر على زر الاستعلام

– بعد لحظات قليلة ستظهر له النتائج مع التقدير راسب أو ناجح

نتائج بكالوريا حر 2024 المغرب

عزيزي القارئ بإمكانك الحصول على نتائج بكالوريا حر 2024 المغرب عبر الموقع الإلكتروني candidaturebac.men.gov.ma ثم قم بكتابة الرقم السري أو من خلال الدخول إلى منحتي، بناء على ذلك  يقوم المستعلم بالدخول ثم يضيف اسم المستخدم وهو رقم بطاقة التعريف الوطنية مع الرقم السري، ثم يرفق ملف الترشيح.

نتائج الباك 2024 بالمغرب

يبحث الكثير من الطلاب والطالبات في المغرب، عن نتائج الباك 2024 بالمغرب من خلال إتباع الخطوات التالية: الدخول للموقع ثم النقر على الاسم واختيار بياناتي الشخصية وكتابة رقم الجوال ويحدد مزود الخدمة ثم يختار حفظ.

عرض نتائج البكالوريا 2023 عن طريق الرسائل القصيرة

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من الطلاب والطالبات في المغرب بشأن التعرف على عرض نتائج البكالوريا 2023 عن طريق الرسائل القصيرة، عزيزي القارئ إليكم إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع Matamdars
  • انقر فوق اسم الطالب في القائمة الموجودة أسفل الصفحة
  • انقر فوق خيار معلوماتي الشخصية
  • قم بإدخال رقم هاتف الطالب
  • حدد مزود الخدمة الذي يستخدمه الطالب (Inwi أو Maroc Telecom أو Orange)
  • تحديد ملكية رقم الهاتف
  • انقر فوق الزر حفظ لحفظ التغييرات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *