هل سوف ينسحب الزمالك أمام سيراميكا في الدور الثاني من الدوري الممتاز؟

يتساءل الجماهير هل سوف ينسحب الزمالك أمام سيراميكا؟ ويذكر أن تقارير صحفية كشفت عن عدم وضوح موقف نادي الزمالك بخصوص استمراره في قراره بعدم المشاركة في أي مباراة من دوري الممتاز في الدور الثاني قبل إكمال مباريات الدور الأول، هذا جاء بعد انسحابهم من مواجهة الأهلي المقررة مساء الثلاثاء الماضي.

هل سوف ينسحب الزمالك أمام سيراميكا؟

في سياق الحديث عن هل سوف ينسحب الزمالك أمام سيراميكا؟ فإن المباراة القادمة للزمالك، وفقًا للجدول المعلن من قبل رابطة الأندية المصرية المحترفة، هي أمام فريق سيراميكا كليوباترا في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز، المقررة يوم السبت المقبل، 29 يونيو الجاري، وهي جزء من الدور الثاني.

سبق لمجلس إدارة نادي الزمالك أن قرر عدم المشاركة في مباريات الدور الثاني قبل إنهاء المباريات المؤجلة من الدور الأول، وأصدر النادي بيانًا رسميًا يفيد بعدم مشاركته في مباراة الأهلي، دون الكشف عن موقفه النهائي من المباريات القادمة.

قرار نادي الزمالك بشأن مباراته أمام سيراميكا

ذكرت التقارير أن مجلس إدارة نادي الزمالك عقد اجتماعًا مساء الثلاثاء استمر لأكثر من 6 ساعات في مقر النادي، لمناقشة الأمر مع جميع أعضاء المجلس أكدت التقارير أن الزمالك ما زال مصرًا على قراره، وحتى الآن لم يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مصير المباراة المقبلة أمام سيراميكا ذكرت التقارير أيضًا أنه في حال تم تحقيق مطالب الزمالك التي أصدرت في بيان رسمي، سيتم خوض المباراة كما هو مقرر في يوم السبت المقبل.

أضاف المصدر أن هناك اجتماعًا لمجلس إدارة نادي الزمالك مقرر يوم الخميس المقبل، حيث سيتم اتخاذ قرارات جديدة بشأن هذه القضية يستمر الفريق الأول لنادي الزمالك في تدريباته تحت إشراف المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، حيث يجرى التدريب على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر النادي ينتظر المدرب البرتغالي قرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بشأن الموقف النهائي من المشاركة في مباريات الدوري الممتاز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *