لا تفوتوا باقات النجوم الجديدة.. حان وقت تحديث بيس eFootball 2024 الجديد استمتع بتجربة كروية جديدة وانغمس في عالم كرة القدم الحقيقي

لعبة بيس eFootball هي لعبة كرة قدم مجانية تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة كونامي، وهي النسخة الأحدث من سلسلة ألعاب بيس الشهيرة، والتي كانت تعرف سابقًا باسم Pro Evolution Soccer (PES)، حققت اللعبة شهرة واسعة في جميع انحاء العالم، وتمكنت اللعبة في الاستمرار في هذا النجاح مع مرور الوقت بسبب الاصدارات والتحسينات التي تطلقها الشركة من حين لاخر، ويبحث جميع عشاق اللعبة عن الاصدار الاخير التي اعلنت الشركة عن اطلاقه غدًا الخميس وسنوضح ساعة نزول التحديث بالتفصيل واهم ما يميزه.

تحديث بيس eFootball

اعلنت الشركة علي ان تحديث بيس eFootball الجديد سيتوفر يوم الخميس غدا الموافق 17 مايو 2024، في تمام الساعة 11:00 مساءً، واكدت علي ان التحديث سيكون متاحًا تلقائيًا لجميع اجهزة الهواتف الذكية، وبلاي ستيشن، واكس بوكس، بالاضافة الي اجهزة الكمبيوتر الشخصية.

مميزات تحديث بيس eFootball 2024 الجديد

وتاتي ابرز مميزات تحديث لعبة بيس الجديد علي النحو التالي:

  •  يتضمن تحديث اللعبة الجديد باقات مثيرة، بما في ذلك “باقة النجوم” التي تمنح اللاعبين فرصة لتحقيق أعلى المراكز في نهاية الأسبوع.
  • كما يتضمن التحديث ايضًا لاعبين بارزين مثل محمد صلاح وجوريتزكا من نادي بايرن ميونيخ، ومن المتوقع أيضًا إضافة لاعب آخر مثل كافارا من نادي نابولي الإيطالي.
  • تم إجراء العديد من التحسينات على طريقة لعب اللعبة، بما في ذلك فيزياء الكرة وسلوكيات اللاعبين والرسوم المتحركة.
  • علاوة علي ذلك محتوى إضافي إلى اللعبة، بما في ذلك فرق جديدة وفعاليات جديدة وأزياء جديدة.

ما الجديد في eFootball 2024؟

وتخطط كونامي دائمًا لإضافة محتوى وتحديثات جديدة إلى eFootball 2024 بمرور الوقت، وتأتي ابرز الاحداث الجديدة في اللعبة علي النحو التالي:

  • على عكس إصدارات PES السابقة، فإن eFootball 2024 مجانية تمامًا للتنزيل واللعب.
  • تم إعادة تصميم نموذج لعب eFootball 2024 من الألف إلى الياء، مع التركيز على الواقعية والتشويق.
  •  دعم eFootball 2024 اللعب عبر المنصات، مما يعني أنه يمكنك اللعب ضد لاعبين على أجهزة أخرى.
  • تتمتع eFootball 2024 بالترخيص الرسمي لعدد من الأندية والبطولات، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *