أفضل 10 أنواع كريم لازالة اثار قرص الناموس

اليكم افضل 10 انواع كريم لازالة اثار قرص الناموس. حيث يعاني الكثيرون خاصة في فصل الصيف، من لدغات وقرصات الناموس المؤلمة. بعض أنواع البشرة تتأثر بشدة من قرصات الناموس. مما يسبب احمرارا وحكة شديدة لا تهدأ إلا باستخدام ملطف للبشرة يخفف اثار الناموس. الناموس ليس مجرد حشرة. بل يمكن أن يكون ناقلا للعديد من الفيروسات والأمراض مثل الملاريا، فيروس زيكا، فيروس غرب النيل. والحمى الصفراء. لهذا، وفي هذا الموضوع سنطلعكم اليوم علي  أفضل 10 أنواع كريم لإزالة اثار قرص الناموس وحماية البشرة من مخاطره.

كريم لازالة اثار قرص الناموس

إذا كانت بشرتك حساسة وتتألم عند قرص الناموس. وتبحث عن كريم فعال لتخفيف الحكة والاحمرار، سنقدم لك قائمة بأفضل 10 أنواع كريم. لإزالة اثار قرص الناموس مع معرفة سعر كل نوع.

  1. كريم كالميديرم:  يعد من أفضل 10 أنواع كريم لازالة اثار قرص الناموس التي تتصدر ضمن قائمتنا اليوم. فهو كريم سحري بخلاصات عشبية طبية مثل زهرة البابونج المعروفة بخائصها الطبية لعلاج الالتهابات الجلدية.
  2. ستيليكس جل: من أنواع الكريمات الممتازة في علاج لدغات الحشرات كالناموس. يستخدم لقرص الناموس ولدغات الحشرات. خاصة للأشخاص ذو البشرة الحساسة الذين يعانون من تورم و احمرار شديد عقب لدغة الناموس.
  3. لوشن كلامين: من أشهر أنواع اللوشن لعلاج الحساسية والإلتهابات الجلدية والإحتكاك والحكة الشديدة. يحتوي علي مركب الزنك المضاد للحكة والإحتكاك والهرش الناتج عن لدغات الناموس كما يساعد علي هلاج الطفح الجلدي وحروق الشمس.
  4. سودو كريم: هو الكريم الأشهر علي الإطلاق لعلاج التسلخات الجلدية، لكن له العديد من الإستخدامات الأخري. و التي تعرفنا عليها سابقاً ومن ضمن الإستخدامات الأخري هو علاج لدغات وقرصات الناموس بفاعلية.
  5. كريم شيكو: مناسب للأطفال وللكبار ومخصص لعلاج قرصات الناموس والحشرات. حيث يحتوي علي تركيبة طبيعية بمستخلصات شجرة الفاغرة التي تعمل علي تهدئة البشرة المتهيجة الملتهبة نتيجة اللدغات.
  6. مرهم بانديرمال: يستخدم لعلاج العدوي البيكتيرية ومضاد للإلتهابات والحساسية. يحتوي على بعض المواد الفعالة قوية التأثير علي حساسية الجلد الناتجة من لدغات الحشرات.
  7. فنستيل جل: يتميز كريم فنستيل جل بكونه كريم رخيص وفعال. وذو تأثير قوي علي حساسية الجلد الناتجة عن لدغات الحشرات كالناموس.
  8. مرهم انسكت بايت: فهو عبارة عن جل مخصص لعلاج قرصات الناموس ولدغات الحشرات. حيث يعمل علي تخفيف الإلتهاب و تسكين الألم.
  9. كريم الليرجكس: كريم فعال يقضي علي الحكة الجلدية التي تسببها لدغات الناموس للأطفال وللكبار.
  10. كريم فيوسيكورت: من أشهر انواع الكريمات المضادة الحيوية التي تعالج كافة أشكال الأمراض الجلدية سريعاً وبفاعلية كبير

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *