“ادفع لتفوز”.. بعد اصدار جاتا GTA 6 يُمكن للاعبين الاستمتاع بـ GTA Online دون اشتراك GTA+

قرار شركة روكستار جاء كخطوة مثيرة للجدل، حيث أثارهذا القرار قلق كبير بين معجبي GTA 6، وذلك بإخفاء ميزة هامة لتحسين جودة اللعب خلف اشتراك GTA+، اللاعبون القلقون أن تُصبح GTA+ إلزامية للاستمتاع باللعبة، حسب موقع (بوش سكوير) فقد عبّر العديد من اللاعبين عن غضبهم من هذا القرار، كما اعتبروا أن ذلك استغلال لهم من اجل تحقيق الكثير من الربح. بينما يُخشى البعض أن تُصبح GTA+ إلزامية للاستمتاع بـ GTA 6. حيث ينظر الجميع إلى شركة روكستار على أنها تقوم بتقليد شركات أخرى مثل EA في استخدام آليات استغلالية جديدة مثل “ادفع لتفوز” و “الاشتراكات الشهرية”.

اصدار جاتا 6 دون اشتراك GTA+

يتمكن للاعبين من الاستمتاع بلعبةـ GTA Online دون اشتراك GTA+، لكن هذا التغيير يجعل اللعبة مشابه لألعاب MMORPG. وذلك وفق آراء عدد من اللاعبين، الذين يعتقدون أن معاناتهم مع هذه الخدمة لم تبدأ بعد، وستبدأ المعاناة بشكل اكبر بعد اصدار GTA 6. حيث تتيح GTA للاعبين امتلاك العديد من الشركات في لوس سانتوس، مما يساعدهم على بناء إمبراطورياتهم الخاصة. تقدم تلك الشركات دخل جيد، لكن لجمع هذا الدخل، يلزم على اللاعبين زيارة كل موقع يدويًا وجمع النقود من خزائنهم.

تحديث جاتا 6 الجديد

أضافت شركة روكستار ميزة جديدة من خلالها يتمكن اللاعبين من جمع أرباحهم من أي مكان، ولكن هذه الميزة متاحة فقط لمشتركي GTA+. وقد اثار هذا القرار قلق الكثير من اللاعبين بشأن كيفية دمج ميزات GTA+ في وضع اللعب المتعدد للعبة GTA 6 في المستقبل، ابتكرت شركة روكستار GTA+ بعد عدة سنوات من اصدار GTA Online ومع ذلك بات  الآمر مثير للقلق للكثير من اللاعبين. لكن السؤال هنا، كيف سيتم دمج هذه الخدمة الشهرية الجديدة من الاساس في طور الاونلاين للعبة GTA 6.

هل تعتقد ان تخوفات الجمهور هذه ممكن ان تتحقق؟

من المؤكد أنه سيكون هناك مجال اوسع امام الشركة لوضع الكثير من المميزات والخصائص خلف جدار الدفع من خلال خدمة GTA+، وهذا ما يقلق الجمهور الان. ويمكن للاعبين الاستمتاع باللعبة دون اشتراك GTA+، لكن هذا التغيير يُقرب اللعبة ليجعلها مشابه لألعاب MMORPG.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *