ARG VS CHE نتيجة مباراة الأرجنتين وتشيلي هدف قاتل من لوتارو ينقذ التانغو

تنطلق مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد منتخب تشيلي بعد أقل من ساعة من ان في إطار مباريات المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2024، وكان المنتخب الأرجنتيني قد نجح في تحقيق الفوز على منتخب كندا في المباراة الافتتاحية للبطولة بثلاثة أهداف دون مقابل ليحقق أول ثلاث نقاط له في بطولة كوبا أمريكا 2024 التي تستضيفها كندا والولايات المتحدة والمكسيك، فيما سقط المنتخب التشيلي القوي في فخ التعادل أمام منتخب بيرو.

ضغط كبير من المنتخب الأرجنتيني بقيادة ميسي لإحراز هدف البداية، ولك سوء الحظ كان ملازما له حيث ارتطمت تسديدة ميسي بالقائم الأيسر للحارس التشيلي برافو لتخرج خراج الملعب، في حين أضاع جونزاليز فرصة سهلة للتسجيل بعد أن وصلته كرة خاطئة أما منطقة الجزاء ولكن وضعها برأسه ضعيفة في يد الحارس برافو.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وتشيلي

وسوف نوضح لكم في السطور التالية الطريقة الصحيحة لمشاهدة مباراة الأرجنتين وشيلي في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى من كوبا أمريكا، حيث لم تعلن أي قناة رسمية في الشرق الأوسط والوطن العربي عن نقل مباريات البطولة، حيث لم تحصل أي قناة سواء قناة beIN SPORTS القطرية وقنوات SSC السعودية في نقل مباريات كوبا أمريكا، ولذلك فإن مباريات البطولة مذاعة فقط عبر القنوات الأوروبية على القمر الصناعي هوت بيرد، ولكن سوف نقدم لكم مباراة شيلي والأرجنتين بتعليق عربي عبر موقنا فتابعونا.

تشكيل منتخب الأرجنتين في مباراة الليلة أمام تشيلي

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الأرجنتيني بطل كأس العالم بتشكيل مكون من اللاعبين الآتيين:

  • إيمليانو مارتينيز في حراسة المرمى
  • خط الدفاع يتكون من الرباعي مولينا وروميرو وليساندرو مارتينيز وتاليفكيو.
  • دي بول انزو فيرنانديز وماك اليستر في خط منتصف الملعب.
  • أما الهجوم فيتكون من الثلاثي جونزاليز وخوليلو ألفاريز والقائد ليونيل ميسي.

تشكيل منتخب تشيلي أمام الأرجنتين

أما منتخب تشيلي فسوف يبدأ بتشكيل مكون من:

  • برافو في حراسة المرمى.
  • خط الدفاع مكون من سوزو ودياز وليكونوفسكي وإيسلا.
  • على دائرة نص الملعب بلوجار وإيكي فيريرا.
  • يتقدمه الثنائي بريرتون دياز ودافيلا
  • في الهجوم الثنائي فارجاس والقائد المخضرم أليكسيس سانشيز.

بداية المباراة now

بدأت منذ لحظات أحداث المباراة المثيرة التي شهدت هجوم مفاجئ من لاعبي الأرجنتين لتحقيق الفوز في المباراة وخطف هدف المباراة الأول للضغط على فريق منتخب تشيلي.

نجح المنتخب الأرجنتيني في اقتناص هدف الفوز بالمباراة في الدقيقة الثامنة والثمانين من زمن المباراة في ضربة قاضية لابناء اللاروخا التشيلية، ولم ينجح المنتخب الشيلي في تعديل النتيجة بعد أن أضاف حكم اللقاء خمس دقائق كوقت إضافي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *