أخر يوم التقديم في كلية الملك فهد الأمنية.. وزارة الداخلية توضح

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، أخر يوم التقديم في كلية الملك فهد الأمنية، التي يبحث عنها الآلاف من الراغبين في التقديم من خريجي المدارس الثانوية، حيث أن عملية التقديم تتم بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى الذهاب إلى مقر الكلية، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كافة التفاصيل الكاملة.

أخر يوم التقديم في كلية الملك فهد الأمنية

يهتم الكثير من الطلاب في المملكة العربية السعودية، بالتعرف على متى أخر يوم التقديم في كلية الملك فهد الأمنية؟، حيث أجابت الكلية على أن بوابة القبول الجامعي وموقع كلية الملك فهد متاحة لتلقي طلبات خلال الفترة من يوم 20 إلى 25 يونيو 2024، أي أن باب التقديم أغلق وفقا للاعلان الرسمي الصادر عن الكلية.

إجراءات التقديم في دورة كلية فهد الأمنية

وضعت كلية الملك فهد الأمنية، عدة إجراءات بسيط للتقديم في دورة كلية الملك فهد الأمنية، التي يبحث عنها الآلاف من الطلاب في المملكة وذلك من خلال اتباع الخطوات البسيطة:

– الدخول إلى بوابة أبشر للتوظيف أو عبر تطبيق جامعة الملك فهد الأمنية
– النقر على أيقونة بحث.
– إضافة كافة البيانات الشخصية اللازمة في الحقول الصحيحة.
– إرفاق جميع الوثائق والمستندات اللازمة.
– اجمع كل البيانات في نموذج طلب واحد.
– انقر فوق رمز الإرسال لإكمال الطلب وإرساله.

شروط التسجيل في كلية فهد الأمنية

وضعت كلية الملك فهد الأمنية شروط للتسجيل في الكلية وعي أن يكون سعودي الجنسية وأن يكون حاصل على متوسط أكثر من 80 ٪ من شهادات إتمام المدرسة الثانوية.

ومن الشروط الواجب توافرها أن يتصرف مقدم الطلب بشكل جيد وأن يكون المتقدمون بين سن 17 و 22 في وقت تقديم الطلب، من الضروري اجتياز اختبار اللياقة البدنية والفحص الطبي والمقابلات الشخصية.

المستندات المطلوبة للتقديم في كلية فهد

أعلنت كلية الملك فهد الأمنية عن الأوراق المطلوبة للتقديم وهى نسخة من سجل المواطن وأربع صور شخصية جديدة مع خلفية بيضاء وصورة من بطاقة الهوية الوطنية ونسخة من شهادة الثانوية العامة.

الجدير بالذكر أن كلية الملك فهد من أبرز واكبر الجامعات العسكرية في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تقوم باستقبال خريجي المدارس الثانوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *