عاجل .. موسم جدة 2024 يطلق كتيبًا تشويقيًا لمناطقه الترفيهية وفعالياتها تحت شعار “من جديد”

أصدر موسم جدة 2024 كتيبًا إرشاديًا غنيًا بالمعلومات يهدف إلى تعريف الزوار بكافة فعاليات الموسم ومناطقه الترفيهية، حيث يتيح هذا الكتيب للزوار سهولة الوصول إلى مواقع الفعاليات والتعرف على طبيعة العروض المقدمة في كل منطقة، كما يوفر تفاصيل شاملة حول مختلف التجارب المتنوعة التي تنتظر الزوار في مدينة جدة خلال موسم الجديد.

كٌتيب موسم جدة 2024

يعد كتيب موسم جدة 2024 بمثابة بوابة شاملة لاكتشاف كل ما يقدمه الموسم من فعاليات ترفيهية وثقافية تناسب جميع الأذواق والعمر، هذا إلى جانب المعلومات المفصلة عن مواقع الفعاليات ويزخر الكتيب بمعلومات ثرية حول المطاعم والمقاه والأسواق والأنشطة المتنوعة التي يقدمها بالإضافة إلى ليال لأبرز الشعراء والعروض المسرحية التي ستقام للمرة الأولى، وبالتفصيل سيتضمن الكتيب ما يلي:

  • يقدم كُتيب موسم جدة معلومات شاملة عن منطقة “سيتي ووك” وأنشطتها المتنوعة، والتي تعد من أهم وجهات الترفيه في الموسم.
  • وتتوزع فعاليات سيتي ووك على ثماني مناطق فرعية مميزة، تشمل: مدينة متروبوليتان، ببلي لاند، ليالي القاهرة، مدينة الصين، فن لاند، قرية الرعب، الحديقة، وندر وول.
  • كما سيقدم منطقة “Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story” والتي تقام لأول مرة في السعودية، وتقدم للزوار مزيجًا من الألعاب والعروض الترفيهية المستوحاة من أفلام ومسلسلات Warner Bros الشهيرة.
  • وسيقدم الموسم ايضًا فعاليات “Imagine Monet” في حديقة الأمير ماجد وتقدم هذه الفعاليات تجربة فنية فريدة من نوعها من خلال عروضها المبتكرة المستوحاة من أعمال الفنان الفرنسي الشهير كلود مونيه.
  • وستقام العديد من الحفلات الغنائية التي تحييها نجوم عرب وعالميون على مسرح سيتي ووك.
  • وستقام العديد من الفعاليات المتنوعة بالشراكة مع القطاع الخاص، والتي تقدم المتعة والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

موعد انطلاق موسم جدة الجديد

يفتتح موسم جدة ابوابه رسميًا يوم الجمعة المقبل الموافق 28 يونيو 2024 تحت شعار “من جديد”، وذلك في إطار سعيه لتقديم تجربة ترفيهية وثقافية مميزة للزوار من جميع أنحاء المملكة والعالم، ويمكن للجميع مشاهدة الكتيب الذي اطلقه الموسم للاطلاع علي فعاليته ومناطقه من خلال هذا الرابط، علمًا بأن سيتم افتتاح الموسم في منطقة البروميناد يوم الخميس 27 يونيو الجاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *