وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في السعودية.. فرصة لا تعوض

دائما ما يرغب الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، في التقديم في وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، التي يتم منحها للرجال والنساء، وذلك من أجل سد الاحتياج التدريبي لعام 2024م، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كيفية التقديم واخر موعد للحصول على الوظائف.

وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في السعودية

بدأت عملية التقديم في وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في السعودية وذلك من اليوم الثلاثاء، حيث أن تلك الوظائف متاحة للرجال والنساء، وذلك لسد الاحتياج التدريبي لعام 2024م في عدد من المنشآت التدريبية التابعة لها بمختلف مناطق المملكة.

وأفادت المؤسسة العامة للتدريب التقني بأن عملية التقديم ستكون بشكل إلكتروني عبر بوابة التوظيف الإلكترونية بالمؤسسة، والتي سوف تبدأ من يوم الثلاثاء وتستمر حتى يوم 30 يونيو الجاري، وذلك في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

وأشارت إلى أن أخر موعد للتقديم في التوظيف بالمؤسسة العامة للتدريب التقني حتى يوم الأحد المقبل الموافق 30 يونيو 2024، وذلك عبر بوابة التوظيف الإلكترونية.

وتابعت المؤسسة بأن الوظائف مطروحة للرجال والنساء في مدن التالية من أبرزها الرياض وحائل وتبوك والباحة والدمام وحفر الباطن وبريدة وعرعر وعسير ونجران والجوف.د

طرح 25 ألف فرصة وظيفية في المملكة

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني بالتنسيق مع قطاع الأعمال، بمساهمتها لجميع الخريجين في طرح 25.17 ألف فرصة وظيفية، وذلك خلال شهر مايو من العام الجاري.

كما أبرمت المؤسسة أكثر من 54 مذكرة مع عدة جهات بالإضافة إلى تنفيذ 136 برنامجاً لتهيئة الخريجين للدخول في سوق العمل وذلك في إطار بحث سبل التعاون والشراكة لاستقطاب خريجي وخريجات برامج التدريب التقني.

من الشروط العامة للقبول هي أن يكون التقديم على الوظائف عبر موقع المؤسسة ويجب أن يكون على المسمى والمرتبة والجهة التي تطابق شغل الوظيفة، ألا موظفاً حكومياً أو يعمل بعقد مع جهة حكومية، أن المؤسسة لا تنظر في الخبرات الوظيفية والبرامج التدريبية الغير مدخلة في طلب التقديم أثناء التسجيل على الموقع.

عزيزي القارئ، يجب أن تتأكد من المعلومات التي تدخلها في الموقع للتقديم حتى تحصل على الوظيفة المتاحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *