وفاة الطالبة حلا أبو الروس يهز جدران عمان .. ارتدت الكفن بدل من ثياب التخرج

سيطرت حالة من الحزن والأسى على أهالي عاصمة عمان، بعد انتشار خبر وفاة الطالبة حلا أبو الروس عبر صفحات السوشيال ميديا، والذي تفاعل معه رواد مواقع التواصل الذين أكثروا من الدعاء لها ولأهلها سائلين المولى أن يصبر ذويها، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كافة التفاصيل الكاملة.

وفاة الطالبة حلا أبو الروس

توفيت الطالبة حلا أبو الروس أمس الاثنين في العاصمة عمان  وذلك أثر حادث سير مؤسف أمس الاثنين، حيث أقيمت صلاة الجنازة اليوم الثلاثاء وذلك في مسجد مقبرة سحاب والدفن في مقبرة سحاب.

وفور انتشار خبر وفاتها عبر صفحات السوشيال ميديا في الأردن تفاعل معها روادها مع خبر الوفاة كما دعوا الله يُلبسها ثوب الرحمة والغفران وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

جامعة الحسين تنعى الطالبة أبو الروس

تقدمت جامعة الحسين التقنيّة ممثّلة برئيسها وكادرها الأكاديمي والإداري والمدرسين والطلاب ينعون للطالبة أبو الروس، أكدت الجامعة على أن الطالبة كانت تتمتع بالخلق الطيب، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان.

وأفادت الجامعة بأن الطالبة أبو الروس كانت طالبة في السنة الثانية في قسم الهندسة الكهربائية، وأن الطالبات كانت ترغب في استكمال دراستها إلا أن الموت كان أسرع من تحقيق طموحها.

سيطرت حالة من الحزن على المواطنين في عمان، ومن بين تعليقات المواطنين بأن الطالبة ارتدت الكفن بدلا من ارتداء ثوب التخرج وأن الحال تبدل في الأسرة بدل من أن ينتظرون تدخل عليهم وهي متخرجة من الجامعة أصبح الآن مجرد ذكريات وأصبح أمنياتها طريحة المكان والزمان.

وأن حادث الطالبة أبو الروس ليس الاول والأخير حيث أن حوادث السير هي الأبرز في الاردن خلال الفترة الماضية وذلك وفقا لما تداوله المواطنين عبر صفحات السوشيال ميديا.

الأمن الأردني: لا حوادث أثناء عبور حافلات الحجاج من وإلى الأردن

أفادت إدارة الدوريات الخارجية عن الخطط مروري الأردنية بأنها قامت بتجهيز كافة التسهيلات لنقل وعبور حافلات الحجاج باتجاه مختلف المنافذ الحدودية ومطار الملكة علياء.

وأشار إلى أنه تم عبور 424 حافلة تحمل 18 ألف حاج من مختلف الجنسيات ذهاباً وإيابا باتجاه مختلف المنافذ الحدودية ومطار الملكة علياء دون تسجيل أي حادث مروري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *